"دبي لرعاية النساء والأطفال" و"رؤيا " تتعاونان لتعزيز مفهوم الاستدامة وترسيخ الوعي البيئي

"دبي لرعاية النساء والأطفال" و"رؤيا " تتعاونان لتعزيز مفهوم الاستدامة وترسيخ الوعي البيئي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 مارس 2023ء) وقعت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الرؤيا المتخصصة في مجال إعادة تدوير المنسوجات والأقمشة و المعدات المستهلكة وذلك ضمن جهودها الدؤوبة ومسؤولياتها المجتمعية لتعزيز مفهوم الاستدامة وترسيخ الوعي البيئي.
وقعت المذكرة في مقر المؤسسة كل سعادة شيخة سعيد المنصوري المدير العام بالإنابة وعمران يوسف آل علي مدير عام شركة رؤيا لإعادة التدوير وعدد من كبار الموظفين من الجانبين.


وقالت سعادة شيخة سعيد المنصوري ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار مساعي مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لمواكبة عام الاستدامة الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله "تحت شعار "اليوم للغد" لتعزيز الممارسات المستدامة ورفع الوعي المجتمعي تجاه قضايا الاستدامة والقضايا البيئيّة وطرح الحلول الريادية المُبتكرة للتحديات التي تواجه الاستدامة والبيئة.

(تستمر)


وأضافت المنصوري أن هذا التعاون يعتبر خطوة أخرى في مسيرة العمل لتحقيق حزمة من المحاور تشمل المحور البيئي والاجتماعي وتحقيق الاستدامة وتوفير أعلى معايير الخدمات بمختلف أشكالها ...منوهة بأهمية مخرجات الاتفاقية على المدى القريب والبعيد لدعم رعايا المؤسسة من ضحايا العنف والاتجار بالبشر وذلك من خلال المشاريع التي تساهم بتنمية الموارد المالية للمؤسسة ويعود ريعها لصالح هذه الفئات المستهدفة من النساء والأطفال.
وأشارت سعادتها إلى أن هذه المذكرة تنسجم مع توجهات حكومة دبي وإستراتيجياتها الرامية إلى تشجيع المشاركة المجتمعية ...مؤكدة حرص المؤسسة على دعم المبادرات الوطنية لتحقيق مزيد من الازدهار والرفاهية والتنمية المستدامة لكافة أفراد المُجتمع الإماراتي.
والجدير بالذكر أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال هي أول مؤسسة معنية بإيواء ورعاية النساء والأطفال وهي مؤسسة غير ربحية مصرح لها في دولة الإمارات العربية المتحدة لرعاية النّساء والأطفال من ضحايا العُنف الأسري وسوء معاملة الأطفال وضحايا الاتجار بالبشر.

أفكارك وتعليقاتك