منتخبنا الوطني يستعد للقاء منتخب طاجيكستان السبت المقبل

منتخبنا الوطني يستعد للقاء منتخب طاجيكستان السبت المقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مارس 2023ء) يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراته الدولية الودية الأولى أمام منتخب طاجيكستان يوم السبت المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة أبوظبي.ويأتي هذا التجمع في إطار برنامج اعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
ويُجري المنتخب تدريباته في ملاعب نادي أبوظبي للكريكيت تحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا وجهازه المساعد بمشاركة 21 لاعباً هم : خالد عيسى ، وعلي خصيف ، وخالد السناني ، وخليفة الحمادي ، وعبدالسلام محمد ، وعبدالله إدريس ، وعبدالله الكربي ، ويوسف المهيري ، وخالد الهاشمي ، وعبدالعزيز هيكل ، وبلال عبدالله ، وعبدالله حمد ، وماجد راشد ، وعبدالله رمضان ، ومحمد عبدالباسط ، وطحنون الزعابي ، وفابيو دي ليما ، وحارب عبدالله ، وكايو كانيدو ، وأحمد عامر وسلطان عادل .

(تستمر)


ويشهد معسكر أبوظبي وجود مجموعة من العناصر الشابة التي تنضم للمنتخب للمرة الأولى، أبرزهم عبدالله إدريس مدافع نادي الجزيرة وبلال يوسف لاعب وسط نادي عجمان وعبدالله الكربي مدافع نادي الوحدة، ويوسف المهيري مدافع نادي الوصل وأحمد عامر مهاجم نادي اتحاد كلباء ، وحرص الجهاز الفني وبقية اللاعبين على الترحيب بالعناصر الجديدة على طريقتهم الخاصة .
وأعرب اللاعبون الجدد عن سعادتهم بالانضمام لقائمة الأبيض والمشاركة في التدريبات للمرة الأولى ، حيث أشار بلال يوسف إلى أنه انتظر هذه الفرصة كثيراً ، خاصة بعد أن تم اختياره خلال الفترات الماضية ضمن القائمة الموسعة ، مشيراً إلى أن وجوده مع المنتخب يُحمله مسؤولية كبرى للحفاظ على مستواه وتطوير قدراته الفنية والبدنية وإظهار كل ما لديه خلال الحصص التدريبية من أجل حجز مكان له في التشكيلة .
بدوره وصف مهاجم نادي اتحاد كلباء أحمد عامر اختياره لتمثيل المنتخب الوطني خلال معسكر أبوظبي بالمفاجأة السارة، والتي سيحرص على استغلالها بالشكل المناسب من خلال العطاء المضاعف أثناء الحصص التدريبية والالتزام بتعليمات المدرب والاستفادة من خبرات بقية زملائه في المنتخب والظهور بشكل لافت خلال المباراتين الوديتين .

أفكارك وتعليقاتك