الشارقة الرياضي للمرأة ينظم يوما رياضيا مفتوحا

الشارقة الرياضي للمرأة ينظم يوما رياضيا مفتوحا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2023ء) ينظم نادي الشارقة الرياضي للمرأة اليوم “يوما رياضيا مفتوحا” في ملاعب النادي بالإمارة يستمر خيى الغد وتقام خلاله منافسات في ألعاب كرة السلة “3 في 3” والطائرة “4 في 4” والرماية “البندقية” وفقا لنهج مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الهادفة الى نشر الثقافة الرياضية بين افراد المجتمع النسائي.

وتخضع المنافسات للشروط المعتادة في ألعاب السلة والطائرة والرماية حيث يتألف كل فريق من فرق السلة من 4 لاعبات “3 أساسيات ولاعبة احتياط” و10 دقائق زمنا محددا للمباراة أو تسجيل 21 نقطة قبل انتهاء زمن المباراة.

وتشتمل شروط كرة الطائرة أن يتألف كل فريق من لاعبات وإقامة المباراة من شوطين من أصل 3 أشوط أو تسجيل 15 نقطة قبل انتهاء زمن المباراة، وفي حال التعادل يقام شوط ثالث من 15 نقطة بينما تتمثل شروط الرماية على أن يكون عدد الطلقات في يوم التدريب 20 طلقة وفي يوم المسابقة 5 طلقات تجريبية و10 طلقات محتسبة خلال المباراة.

(تستمر)

ويتوج الفريق الفائز بالمركز الأول بكأس وميداليات ذهبية فيما ينال الفريق الفائز بالمركز الثاني ميداليات فضية بينما يحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على الميداليات البرونزية.

ورحبت نورة الحمر رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بكافة الفرق المشاركة في فعالية اليوم المفتوح متمنية قضاء يوم رياضي ممتع ومفيد في ملاعب النادي التي تسعد دائما باحتضان بنات النادي في كافة الألعاب الرياضية مقدمة الشكر إلى كل الفرق المشاركة وإلى أعضاء الكوادر الفنية والإدارية والطبية على التفاني من اجل إنجاح فعالية اليوم الرياضي المفتوح.

ولفتت نورة الحمر إلى أن الهدف الاساسي من إقامة اليوم الرياضي المفتوح لسيدات نادي الشارقة الرياضي للمرأة يتمثل في العمل الفعلي على نشر الثقافة الرياضية بين افراد المجتمع النسائي في ألعاب اولمبية رئيسية تجسيدا لرؤية المؤسسة في رفع مستويات الوعي الرياضي للاعبات في كافة الألعاب الرياضية منها العاب كرة السلة والطائرة والرماية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك