فوز فرنسا على هولندا وبلجيكا على السويد في تصفيات يورو 2024

فوز فرنسا على هولندا وبلجيكا على السويد في تصفيات يورو 2024

عواصم ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2023ء) استهل المنتخب الفرنسي لكرة القدم مسيرته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2024) بفوز كبير 4-0 على نظيره الهولندي اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات، والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب اليوناني على منتخب جبل طارق 3-0.
وعلى ملعب "استاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، استعاد المنتخب الفرنسي نغمة الانتصارات بعد أسابيع من هزيمته بركلات الترجيح أمام المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2022.
وحسم المنتخب الفرنسي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها أنطوان جريزمان ودايوت أوباميكانو وكيليان مبابي في الدقائق 3 و8 و22.
وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق الهدف الرابع بتوقيع مبابي في الدقيقة 88.

(تستمر)


وفي المجموعة السادسة، استعاد المهاجم البلجيكي الشهير روميلو لوكاكو ذاكرة التهديف مع منتخب بلاده وأحرز 3 أهداف (هاتريك) ليقود الفريق إلى الفوز 3-0 على مضيفه السويدي في المجموعة السادسة، التي شهدت اليوم أيضا فوز النمسا على أذربيجان 4-1.
وفي مباريات أخرى اليوم بنفس التصفيات، فازت التشيك على بولندا 3-1 وتعادل منتخب جزر فارو مع مولدوفا 1-1 بالمجموعة الخامسة وفازت صربيا على ليتوانيا 2-0 ومونتنجرو (الجبل الأسود) على بلغاريا 1-0 بالمجموعة السابعة.

أفكارك وتعليقاتك