غدا .. الافتتاح الرسمي لكأس منصور بن زايد لكرة القدم

غدا .. الافتتاح الرسمي لكأس منصور بن زايد لكرة القدم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 مارس 2023ء) يقام غدا الاثنين الافتتاح الرسمي لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، والتي تقام في نسختها العاشرة، وتستمر حتى 11 أبريل المقبل، على ملاعب فندق قصر الإمارات، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.
وتشهد مباريات الاثنين انطلاق منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، حيث يلتقي فيها فريق "مكتب الأمين العام"، مع فريق "نادي سيتي جولف"، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا "مكتب الشؤون القانونية" مع فريق "هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية".

ويعد فريق "مكتب الشؤون القانونية" من الفرق التي انضمت إلى النسخة العاشرة، بينما جمع فريق "هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية" نقطتين في النسخة السابقة.

(تستمر)


وتشهد مباريات الثلاثاء، افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة حيث يلتقي فريق "مكتب البعثات الدراسية" مع فريق" دائرة القضاء"، وفي المواجهة الثانية يلتقي فريق " مكتب الشؤون الخاصة" مع فريق "المركز الوطني للتأهيل".
وتقام البطولة بتنظيم من ديوان الرئاسة، وبرعاية تسويقية من مجموعة اتصالات، الراعي الذهبي، وفندق قصر الإمارات، الراعي الفضي ومستضيف جميع المباريات، إضافة إلى طيران رويال جت، الراعي الفضي أيضا.
وتشهد النسخة العاشرة زيادة في عدد الفرق إلى 12 فريقا، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي، حيث تقام المواجهات بنظام دوري من دور واحد، على أن يحدد المتأهل الرابع إلى قبل النهائي عبر إقامة 3 لقاءات "ملحق" بين أصحاب المركز الثاني وأفضل ثالث.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك