أم القيوين تحتضن منافسات بطولة الإمارات المفتوحة لبناء الأجسام أغسطس المقبل

أم القيوين تحتضن  منافسات بطولة الإمارات المفتوحة لبناء الأجسام  أغسطس المقبل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أبريل 2023ء) أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية تنظيم “ بطولة الإمارات المفتوحة لبناء الأجسام والفيزيك ” أغسطس المقبل بقاعة المسرح الوطني بأم القيوين، بمشاركة نخبة من اللاعبين المواطنين، والمقيمين لمختلف الأعمار.
تعد البطولة الأولى من نوعها التي تقام بتوجيهات من الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بمشاركة المواطنين والمقيمين بمختلف الأعمار، والأوزان، و في اطار خطة الاتحاد الرامية إلى دعم اللعبة والترويج لها بين مختلف فئات المجتمع.
وأكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس لجنتي المسابقات والمنتخبات أن البطولة تستهدف استقطاب أكبر عدد من المشاركين من مختلف الأعمار والأوزان، وستكون نواة لمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة مجلس إدارة الاتحاد بنشر اللعبة والترويج لها.

(تستمر)


وفيما يتعلق بإقامة البطولة في أم القيوين أكد جوهر أن الاتحاد يعمل على تنظيم بطولاته في مختلف إمارات الدولة مع السعي لاستقطاب المزيد من اللاعبين واكتشاف الموهوبين منهم وضمهم للمنتخبات الوطنية.
وأشار محمد شاهين الحوسني عضو مجلس إدارة الإتحاد الإمارات لبناء الأجسام رئيس اللجنة الفنية إلى أن الاتحاد يعمل وفق الخطة الاستراتيجية التي تم وضعها لنشر اللعبة في مختلف إمارات الدولة، وإقامة البطولات التي تضم اللاعبين الموطنين من أجل التركيز عليهم خاصة من فئة الشباب.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك