الجنيبي : منح بطل النسخة الحالية من دوري أدنوك للمحترفين 45 مليون درهم

الجنيبي : منح بطل النسخة الحالية من دوري أدنوك للمحترفين 45 مليون درهم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مايو 2023ء) أكد عبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية أن الرابطة تسعى دائما لتطوير مسابقة الدوري الإماراتي، وكرة القدم الإماراتية بشكل عام، وتوسيع قاعدتها الجماهيرية على كافة المستويات من خلال التعاون مع الأندية والشركاء والرعاة.
وأوضح الجنيبي أن "منتدى تطوير الدوري الإماراتي"، والذي يعقد في نسخته الثانية على مدار يومين في فندق قصر الإمارات بأبوظبي يسعى لاستقطاب المزيد من خبراء كرة القدم من جميع أنحاء العالم سواء من الاتحاد الدولي للعبة، أو من الاتحاد الآسيوي، وذلك للحصول على المزيد من الآراء لتطوير الكرة الإماراتية.
وقال لـ " وكالة أنباء الإمارات" / وام/ نشارك الشركاء الاستراتيجيين معنا دائما، سواء الأندية أو المدربين والمشرفين، وكذلك الرعاة، وجميع الأطراف المعنية في الحصول على المزيد من نقاط التطوير للمسابقة من اجل استعراض هذه المخرجات، وعرضها على الجهات المعنية في مجلس الإدارة أو الجمعيات العمومية لمناقشتها ومن ثم اتخاذ اللازم بشأنها.

(تستمر)


وأوضح رئيس رابطة المحترفين الإماراتية أنه ومن ضمن آليات تطوير المسابقة، سيتم منح بطل النسخة الحالية من دوري أدنوك للمحترفين 45 مليون درهم، وذلك للمرة الأولى، في ظل ارتفاع فيمة العائد المادي للأندية، لافتا إلى الدعم الكبير الذي تحظى به الكرة الإماراتية ومسابقة الدوري من قبل القيادة الرشيدة، وذلك في اطار عملية التطوير المستمرة.
وأشار الجنيبي إلى أن الرابطة تسعى دائما للتركيز على العنصر الأهم في المنظومة الكروية وهو الجماهير، خاصة أنه كلمة السر في نجاحها،لافتا إلى أن دوري الجماهير يعد أحد أبرز الأمور الفاعلة في خلق أجواء تنافسية بالمدرجات، بجانب المستطيل الأخضر.
وعن موعد انطلاقة الموسم الكروي الجديد أكد الجنيبي أن هناك العديد من ورش العمل مع المدربين والأندية من أجل تحديد روزنامة الموسم المقبل، خاصة وأن الموعد الجديد لدوري أبطال آسيا سيكون في شهر أغسطس 2023، لافتا إلى انه سيتم عرض الروزنامة على مجلس الإدارة بالتنسبق مع اتحاد الكرة من أجل اعلانها بشكل رسمي.

أفكارك وتعليقاتك