فوز جديد لـ"الإمارات للدراجات " في "جيرو دي إيطاليا"

فوز جديد لـ"الإمارات للدراجات " في "جيرو دي إيطاليا"

روما ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 مايو 2023ء) واصل فريق الإمارات للدراجات الهوائية أداءه القوي في جيرو دي إيطاليا، وحقق براندون ماكنولتي فوزاً مهما في المرحلة 15 التي امتدت من سيريجنو إلى بيرجامو على مسافة 195 كيلومتراً.
وانضم الدراج البالغ من العمر 24 عامًا إلى المجموعة المتقدمة في وقت مبكر من اليوم، وتمكنا معًا من إنشاء فجوة زمنية كبيرة تصل إلى سبع دقائق قبل المجموعة الرئيسية.

ومع تضاؤل حجم المجموعة المنطلقة، وضع ماكنولتي نفسه بمهارة كواحد من الدراجين المتبقين إلى جانب بن هيلي (من فريق إي إف التعليمي) وماركو فريجو من فريق (إسرائيل برميير تيك).
وعلى الرغم من مواجهة محاولات مختلفة من قبل هيلي، نجح ماكنولتي في التصدي لكل هجوم واختار توقيتًا ممتازًا ونفذ انطلاقة سريعة في توقيت مثالي على الطريق المنحدرة نحو بيرجامو، وفي النهاية حقق الفوز السابع والعشرين لهذا الموسم لفريق الإمارات.

(تستمر)


وقال ماكنلتي - في تصريح له - : “ إنه شعور لا يوصف، كان هدفي الكبير المجيء إلى هنا للفوز بإحدى المراحل. قمت بالهجوم في الصعدة الأخيرة لكن بين هيلي تصدى لها بقوة واعتقدت أن السباق قد انتهى. لكني تمكنت من الرد وفي النهاية وصلت إلى الانطلاقة الأخيرة. لقد جئنا إلى هنا من أجل تحقيق نتائج جيدة في التصنيف العام و الفوز في إحدى مراحل السباق، لذا وبعد تحقيق هذا الفوز يمكننا التركيز الآن على التصنيف العام.”

أفكارك وتعليقاتك