"القابضة" توقع اتفاقية تعاون مع الرابطة الوطنية لكرة السّلة الأمريكية (NBA)

"القابضة" توقع اتفاقية تعاون مع الرابطة الوطنية لكرة السّلة الأمريكية (NBA)

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مايو 2023ء) أعلنت "القابضة" ( ADQ ) توقيع اتفاقية تعاون للسنوات القادمة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA، تصبح بموجبها الشريك المقدم لمباريات الرابطة في دوري عام 2023 الذي سيقام في إمارة أبو ظبي.
ومن المقرر أن تشهد دورة ألعاب NBA المقدمة من "القابضة" ( ADQ) إقامة مباراتين قبل انطلاق الموسم الجديد بمشاركة فريقي "دالاس مافريكس" و"مينيسوتا تيمبروولفز" يومي الخميس والسبت في 5 و7 أكتوبر المقبل، على حلبة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

(تستمر)


وستعمل "القابضة" (ADQ) من خلال الشراكة على توسعة القاعدة الشعبية لكرة السلة في دولة الإمارات وتحفيز اللاعبين من خلال تصميم برامج رياضية مخصصة في إطار التعاون القائم مع دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي.
وتعمل "القابضة" (ADQ)، بموجب اتفاقية التعاون، على دعم مجموعة متنوّعة من الأنشطة والمبادرات المجتمعية لمشجعي دوري NBA وتطوير اللاعبين الشباب في جميع أنحاء الدولة بما في ذلك دوري مباريات NBA أبو ظبي للناشئين، ومركز اللياقة NBA FIT، وفعاليات المسؤولية الاجتماعية NBA CARES ومخيمات NBA الصيفية لتطوير مهارات الشباب في كرة السلة.

أفكارك وتعليقاتك