منتخبنا للكرة الشاطئية يواجه نظيره العماني غدا في تصفيات الألعاب العالمية

منتخبنا للكرة الشاطئية يواجه نظيره العماني غدا في تصفيات الألعاب العالمية

جدة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 مايو 2023ء) يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية غداً شقيقه منتخب عُمان فيما يلتقي منتخب إيران منتخب تايلاند في مباراتي الدور ربع النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الثانية المقررإقامتها في جزيرة بالي بإندونيسيا خلال شهر أغسطس من العام 2023.

يُشارك في التصفيات التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 إلى 27 مايو الجاري، 6 منتخبات هي، الإمارات، والسعودية، واليابان،وإيران، وعُمان وتايلاند.

ويتأهل المنتخبان الفائزان من مباراتي الغد إلى نصف النهائي ليواجها منتخبي السعودية واليابان "المتأهلين مباشرة لهذا الدور" والمقرر إقامته يوم بعد غد الجمعة.

(تستمر)

وتٌقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل، على أن يتأهل المنتخبان الفائز والخاسر في هذه المباراة إلى دورة الألعاب العالمية الشاطئية التي ستنطلق في شهر أغسطس المقبل إلى جانب إندونيسيا "الدولة المستضيفة" وتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب العالمية الشاطئية.

كان منتخبنا الوطني قد حصد مؤخراً المركز الرابع في بطولة كأس آسيا للكرة الشاطئية 2023 التي أقيمت في شهر مارس الماضي بمدينة بتايا التايلاندية أعقبها مشاركته في شهر مايو الحالي في بطولة كأس العرب للكرة الشاطئية في مدينة جدة السعودية، والتي تأهل خلالها إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية وضعته فيصدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

كان منتخب الشاطئية قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور ربع النهائي، لولا خسارته لمباراته أمام شقيقه العُماني، والتي انتهت أشواطها الأصلية بنتيجة ( 4 – 4 )، ونجح منتخب عُمان في إضافة الهدف الخامس (هدف الفوز) في الشوط الإضافي.

أفكارك وتعليقاتك