اتحاد الجودو يوزع حقائبه الإدارية .. ويدشن افتتاح 5 مراكز تدريب جديدة

اتحاد الجودو يوزع حقائبه الإدارية .. ويدشن افتتاح 5 مراكز تدريب جديدة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مايو 2023ء) اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي توزيع المناصب والحقائب الإدارية الجديدة لأعضاء المجلس في الدورة الانتخابية الحالية.

فقد تم تعيين ناصر خليفة البدور نائبا لرئيس مجلس إدارة الإتحاد، وناصر محمد التميمي أمينا للسر العام، ومحمد السجواني أمينا مساعدا للسر العام، وفاطمة سيد الهاشمي رئيسة للجنة النسائية، والحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي رئيسا للجنتي الحكام والفنية، وعيسى موسي بن هويدن رئيسا للجنة الأندية ومراكز الجودو بالمنطقتين الشرقية والشمالية، وعلي محمد اليماحي عضوا بالمجلس وممثلا عن فئة الشباب ومساعدا لرئيس اللجنة الفنية، فيما تم الترحيب بالعضو الجديد سلطان الظاهري بعد أن تمت مخاطبة الجهات المعنية ليكون خلفا للعضو السابق سلطان الكتبي الذي تم قبول اعتذاره لالتحاقه باتحاد المصارعة.

(تستمر)


واستعرض المجلس في اجتماعه الذي عقد أمس (عن بعد) التقارير الإدارية والفنية وسير العمل في المقر الجديد للاتحاد بمنطقة شرق بني ياس، والتي يأمل الجميع أن يحدث نقله كبيرة في مسيرة الجودو الإماراتي على المستويين الإداري والفني، بما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات، كما اطلع الحضور على التقارير الفنية ومشاركات المنتخبات الوطنية في مختلف المناسبات خاصة المنتخب الأول وسير برنامج اعداده حتى نهاية 2023.
واختتم المجلس اجتماعه بالاطلاع على تشكيل لجنة بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو 2023 وبطولة العالم للجودو في أكتوبر المقبل، مثمنا جهود الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة المدرسية بميلاد مراكز الجودو الجديدة في صالة النهيانية بمدينة العين، ومركز المزهر في دبي، ومركز القرائن 2 في الشارقة، ومركزي سيف اليعربي والسدرة في كلباء.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك