"جمارك الشارقة" تُحبط تهريب 60 كيلوجراماً من المخدرات في "ميناء خالد"

"جمارك الشارقة" تُحبط تهريب 60 كيلوجراماً من المخدرات في "ميناء خالد"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مايو 2023ء) أحبط مفتشو مركز جمارك ميناء خالد التابع لهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة محاولة تهريب 60.216 كيلوجرام من المخدرات، و 14378 قرصاً من الأقراص المخدرة في تسع عمليات ضبط في الثلث الأول من العام الجاري.

(تستمر)

وأكدت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة حرصها والتزامها التام بتسخير إمكاناتها وتعزيز جهودها للتصدي لمحاولات التهريب الممنوعة عموماً، وتهريب المخدرات على وجه الخصوص، عبر كافة المنافذ الجمركية لإمارة الشارقة، ضمن النهج الوطني المتبع في حماية أمن وأمان المجتمع وضمان سلامته وبما يسهم إيجاباً في ازدهار الاقتصاد الوطني.

وقال سالم عبد الله ماجد الزمر، مدير مركز جمارك ميناء خالد، إن الاهتمام الكبير الذي توليه هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة لقطاع الجمارك من خلال توفيرها الأجهزة المتطورة للكشف الجمركي ومواكبتها لأحدث التقنيات في المجال الجمركي، فضلا عن رفع كفاءة المفتشين من خلال الدورات التدريبية التي تنظم على مدار العام، حقق الأثر الكبير في تعزيز العمل الجمركي والحفاظ على انسيابية حركة البضائع والمسافرين عبر المنافذ الجمركية لإمارة الشارقة، لاسيما منفذ ميناء خالد.

أفكارك وتعليقاتك