اتحاد الطاولة يستعرض الرؤى التطويرية مع الأندية والمدربين في اجتماع الموسم الجديد

اتحاد الطاولة يستعرض الرؤى التطويرية مع الأندية والمدربين في اجتماع الموسم الجديد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 يونيو 2023ء) أكد حسن الزرعوني، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة وجود 17 نادياً في الوقت الحالي لممارسة اللعبة، بما يعكس الجهود المبذولة، لتحقيق نقلة نوعية في صناعة الأبطال، والمنافسة على البطولات الخارجية.

ونوه الزرعوني إلى حرص لجنة المسابقات في الاتحاد على عقد اجتماع قبل انطلاق الموسم المقبل، للإحاطة بآراء الأندية والمدربين حول الرؤى الشاملة، ووجهات النظر المختلفة، والأفكار الجديدة والمقترحات، التي يمكن أن تسهم بتحقيق التطور، وجودة العمل.

وأوضح أن لعبة كرة الطاولة باتت الآن منتشرة في الأندية على مستوى الدولة، بتواجد الفئات المختلفة من الذكور والإناث، كما أن المستويات الجيدة من اللاعبين واللاعبات ترسخ القيمة الكبيرة للمواهب، التي تمثل مستقبل المنتخبات الوطنية.

(تستمر)

وقال الزرعوني إن الاتحاد يحرص على تنظيم البطولات المختلفة، والفعاليات المجتمعية، بما يعزز انتشار اللعبة، واكتشاف المواهب التي تمثل الأساس لبناء قاعدة صلبة للمنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن استضافة نادي أبوظبي لألعاب المضرب لنهائي كأس رئيس الدولة مؤخراً تعزز خطة نشر اللعبة على نطاق واسع.

وأشاد بالمستوى المتطور والنتائج التي تحققها المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية، بما يعكس التطور الملموس الذي تحققه في جميع الفئات، لافتا إلى أن هناك العديد من المشاركات المقبلة في البطولات الإقليمية والدولية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك