لاعبا منتخب الجولف يشاركان في 6 بطولات دولية خلال الصيف

لاعبا منتخب الجولف يشاركان في 6 بطولات دولية خلال الصيف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يونيو 2023ء) يشارك أحمد سكيك لاعب منتخبنا الوطني للجولف، والمصنف الأول عربياً بفئة الهواة، في 4 بطولات تحدي أوربية للجولف هذا الصيف، لاكتساب المزيد من الخبرات من خلال تواجده ضمن نجوم اللعبة حول العالم حيث أنها ستكون فرصة لتحسين تصنيفه العالمي.

(تستمر)

ويبدأ سكيك" 26" عاماً مشاركاته في " أندولسيا تور دي " بإسبانيا من 8 إلى 11 يونيو، ثم " فودريول جولف وبي جيه إيه فرنسا " في النورماندي من 29 يونيو الحالي إلى 2 يوليو المقبل، فيما ستكون إيطاليا المحطة الثالثة، للمشاركة في "جولة التحدي الإيطالي المفتوح" من 6 إلى 9 يوليو، قبل أن يختتم مشاركاته بجولة التحدي الإسباني من 7 إلى 10 سبتمبر.
كما يشارك اللاعب أحمد المشرخ، المحترف الوحيد في الإمارات ببطولتي "جولة تحدي أندولسيا تور دي " في إسبانيا من 8 -11 يونيو، و"جولة التحدي الإيرلندي" في إيرلندا من 27 إلى 30 يوليو .

وقال اللواء طيار /م/ عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، إن النتائج التي حققها سكيك في معظم البطولات المحلية والخارجية، كانت وراء نجاحه في الارتقاء على سلم التصنيف العالمي في فئة الهواة، مدعوماً بالأداء المتطور الذي قدمه في مشاركاته الأخيرة.

أفكارك وتعليقاتك