افتتاح عالم دبي للرياضة على 40 ملعباً بمركز دبي التجاري العالمي

افتتاح عالم دبي للرياضة على 40 ملعباً بمركز دبي التجاري العالمي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 يونيو 2023ء) أعلن مجلس دبي الرياضي، ومركز دبي التجاري العالمي اليوم عن الافتتاح الرسمي للنسخة الثالثة عشرة من "عالم دبي للرياضة" والتي تقام على مدار أكثر من 3 أشهر في قاعات زعبيل حتى 10 سبتمبر المقبل.
ويشتمل عالم دبي للرياضة على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار والقدرات، وتتم اقامتها على 40 ملعباً مقامة على مساحة 300 ألف قدم مربع.
ويضم "عالم دبي للرياضة" 17 ملعباً لكرة الريشة، وثلاثة ملاعب لكرة السلة، وملعباً للكريكيت، وملعبين للبادل، وستة ملاعب لكرة القدم، وثمانية ملاعب لتنس الطاولة، وملعبين للتنس الارضي، وملعبين للكرة الطائرة، وملعبين للبيكل بول، وصالة رياضية واستوديو للياقة البدنية يقدّم حصصاً يومية.

(تستمر)


ويدعم "عالم دبي للرياضة" أجندة دبي المتمثلة في تعزيز نمط حياة صحي قائم على اللياقة البدنية.
وقال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: "أصبح هذا الحدث السنوي الذي يستمر لمدة أكثر من 100 يوم متنفسًا للجميع ومكانًا آمنًا للتنافس الرياضي والتعارف بين مختلف أفراد المجتمع".
وأضاف: "استمرار عالم دبي للرياضة للعام الـ 13 يؤكد النجاح الكبير الذي حققه على مدار السنوات السابقة والتعاون النموذجي بين مجلس دبي الرياضي وبين مركز دبي التجاري العالمي، خاصة في ظل حفاظه على تنوع مختلف الرياضات التي تقام تحت سقف واحد، وتوفيره الفرصة لكافة فئات المجتمع من جميع الأعمار من أكثر من 200 جنسية تعيش في دبي".
وقال ماهر جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي: "تعد النسخة الثالثة عشرة من "عالم دبي للرياضة" فرصة مثالية لجميع عشاق الرياضة والراغبين في تحسين لياقتهم البدنية أو ممارسة رياضتهم المفضلة خلال فصل الصيف حيث ستمتد فعاليات هذا الحدث على مدار 14 أسبوعاً ".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك