"جودو الإمارات" يبدأ معسكره في دوشانبي استعدادا لـ" آستانا جراند سلام"

"جودو الإمارات" يبدأ معسكره في دوشانبي استعدادا لـ" آستانا جراند سلام"

دوشانبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 يونيو 2023ء) انتظم منتخبنا الوطني الأول للجودو في معسكره التدريبي الذي يقيمه في مدينة دوشانبي عاصمة طاجيكستان استعدادا للمشاركة في بطولة أستانا جراند سلام للجودو «كازاخستان 2023»، خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري.

وتضم البعثة لاعبتين و5 لاعبين، ويشرف على تدريب المنتخب اللاعب الدولي السابق فيكتور سيكتروف، ويرأس البعثة ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو.
وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو أنه على تواصل مستمر مع البعثة، وأن اللاعبين واللاعبات معنوياتهم مرتفعة في معسكر الإعداد لخوض منافسات البطولة القادمة.
وقال:" تكتسب مشاركتنا في بطولة آستانا والبطولات التالية لها بداية (أولان باتار جراند سلام للجودو بمنغوليا في الأسبوع الأخير من يونيو الحالي، و الماستر للجودو بمدينة بودابست المجرية في أغسطس) ، أهمية كبرى لأنها تمنح المشاركين فيها نقاطا تأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تعد على رأس أولويات استراتيجية اتحاد الجودو".

(تستمر)

وأضاف : " أن ما تحقق في بطولة "دوشانبي جراند بري الأخيرة"، يدعو للتفاؤل ويؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لأن الحرص على التواجد بين الكبار في البطولات والمناسبات الكبرى هو الذي يمنح اللاعبين واللاعبات الخبرة الدولية الكافية ويعكس مدى تطور مستواهم".

أفكارك وتعليقاتك