ميسي في قلعة انتر ميامي .. والدوري الأمريكي يترقب اللمسة الأولى للساحر الأرجنتيني

ميسي في قلعة انتر ميامي .. والدوري الأمريكي يترقب اللمسة الأولى للساحر الأرجنتيني

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 يوليو 2023ء) بدأ نادي انتر ميامي الأمريكي العد التنازلي للحظة الظهور الأول لنجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مع فريقه الجديد في المباريات خلال الأيام القليلة المقبل.
وقدم انتر ميامي نجمه الجديد ميسي إلى الجماهير في فعالية خاصة على استاد "بينك"، جرى بثها على الهواء مباشرة، وشهدت معانقة ميسي /36 عاما/ لمالك النادي نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام قبل أن يتسلم ميسي قميصه مع الفريق، والذي يحمل رقم "10".
ووجه ميسي كلمة إلى الجماهير أكد فيها شكره للجميع على هذا الترحاب الهائل في ميامي، وأكد أنه متحمس للغاية تجاه هذه التجربة الجديدة مع النادي الأمريكي.
وقال: لا أستطيع الانتظار سواء فيما يتعلق بالتدريب أو المشاركة في المباريات.

(تستمر)

لدي نفس الرغبة التي كنت عليها دائما في مسيرتي الكروية، ولدي الحرص على المنافسة وتحقيق الانتصارات ومساعدة الفريق على مواصلة تقدمه.
وكان دون جاربر رئيس رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين أكد أن انتقال ميسي للعب في الدوري الأمريكي سيعزز من جاذبية المسابقة بشكل واضح من خلال متابعة كبيرة متوقعة للمسابقة على المستويين الإعلامي والجماهيري.
وقال دون جاربر: ما من شك بأن ميسي سيظهر للعالم أن الدوري الأمريكي يمكن أن يصبح بطولة لأفضل اللاعبين في العالم.
وكانت مدرجات الاستاد احتشدت بالجماهير لمتابعة تقديم ميسي في هذه الفعالية، التي أوضح بيكهام أنها تمثل ترحيبا نموذجيا بأحد أعظم من لعبوا كرة القدم على الإطلاق.
ومن المنتظر أن يخوض ميسي مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد أمام كروز ازول المكسيكي في 21 يوليو الحالي.

وتعاقد ميسي مع انتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

وشهدت الفعالية أيضا تقديم لاعب خط وسط برشلونة السابق سيرخيو بوسكيتس، بعد ساعات من إعلان انتر ميامي التعاقد معه رسميا، ليلعب بوسكيتس /35 عاما/، إلى جانب زميله السابق ميسي.

أفكارك وتعليقاتك