مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2023ء) احتفت "إن إم سي" للرعاية الصحية احتفالية بيوم المرأة الإماراتية بحفل نظمته في مقرها بمدينة العين بمشاركة مديرية شرطة العين ومركز شرطة المربعة وبحضور عدد كبير من المسؤولين ومن عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي وكبار الشخصيات.

وتضمن الحفل عرض فيديو مصور بأيادي الإماراتيات الملهمات العاملات ضمن فريق "إن إم سي" عرضن من خلاله بعضاً من تجاربهن لتكون مثالاً لقوة المرأة الإماراتية ودورها الفعال في التقدم والبناء في كافة المجالات وخاصة القطاع الصحي.

وقال ديفيد هادلي المدير التنفيذي لمجموعة “إن إم سي”.. " نجتمع اليوم هنا تكريماً للمرأة الإماراتية وإنجازاتها وإسهاماتها في نجاح أن أم سي وعموم المجتمع الإماراتي، إنه لمن دواعي فخري أن أكون بينكم اليوم في هذه المناسبة العظيمة، لقد شهدنا من خلال قيادة زينب عبد الأمير نائب الرئيس لقسم التوطين في مجموعتنا نمواً ملحوظاً في أعداد المواهب الإمارتية العاملة معنا ليقارب عددهم اليوم 400 موهبة إماراتية، منها أكثر من 200 امرأة إماراتية انضمت إلينا هذا العام، شغلت العديد منهن مناصب قيادية في الشركة".

(تستمر)

وأضاف " نحتفل اليوم بإنجازاتكن وبالمستقبل الحيوي الذي نسعى جميعاً لتحقيقه، أشكركن جميعاً وأهنئكن بيوم المرأة الإماراتية".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك