"ميدام 2023" بدورته الـ8 يستقطب 3200 طبيب وخبير بمجال الأمراض الجلدية بنمو 30%

"ميدام 2023" بدورته الـ8 يستقطب 3200 طبيب وخبير  بمجال الأمراض الجلدية بنمو 30%

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 سبتمبر 2023ء) أكد الدكتور خالد النعيمي رئيس مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي للأمراض الجلدية وطب التجميل " ميدام" أن الدورة الثامنة من الحدث الذي أختتم اليوم حققت نجاحا كبيرا وأن دورته التاسعة التي تعقد في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي ستكون أكبر وستتضمن عددا أكثر من الخطط العلمية ومشاركات واسعة من قبل عدد من الجمعيات والأكاديميات الطبية والعلمية العالمية .

وقال الدكتور خالد النعيمي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات" وام" - أن العدد الفعلي للخبراء والأطباء المتخصصين الذين شاركوا في فعاليات المؤتمر الذي تواصل على مدى ثلاثة أيام تعدى 3200 طبيب متخصص وخبير في مجال الأمراض الجلدية وطب التجميل بزيادة بلغت 30 بالمائة مقارنة بعدد المشاركين في دورة العام الماضي الذي بلغ 2500 مشارك.

(تستمر)

وأوضح أن 60 بالمائة من الشركات العارضة هذا العام حجزت أماكنها بالفعل في دورة العام القادم التي تعقد بالشراكة مع "دي إكس بي لايف"ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي.. بعد النجاح الكبير الذي حققته والصفقات التي وقعتها معربا عن سعادته بتجديد اتفاقية التعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لمدة 3 سنوات أخرى وبتوقيع 6 مذكرات تعاون جديدة مع جمعيات وأكاديميات طبية وعلمية عالمية.

وذكر أن الدورة الثامنة من هذا الحدث شهدت تعاونا علميا رسميا مع الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية "AAD" وتكللت بمحاضرة ألقتها الدكتورة كيمبرلي باترويك من الولايات المتحدة الأمريكية.. لافتا إلى أنه تم خلال هذه الدورة تقديم 240 محاضرة علمية غطت أحدث الأبحاث والمعلومات حول الدراسات الجديدة والموضوعات الملحة المتعلقة بالأمراض الجلدية والتجميلية والعلامات التجارية الدوائية العالمية.

وأضاف النعيمي أن المؤتمر قدم على مدى أيامه الثلاثة 112 ساعة معتمدة في التطوير المهني المستمر والمصممة لتدريب الأطباء على أحدث أساليب وعلاجات وبروتوكولات الأمراض الجلدية والتجميلية منوها إلى أن عدد الجلسات وورش العمل المتخصصة في ستة برامج متوازية والتي أقيمت على مدى أيام المؤتمر الثلاثة بلغ 65 جلسة وورشة عمل بينما بلغ عدد الشركات العارضة في المعرض المصاحب للمؤتمر 82 شركة عرضت أكثر من 500 علامة تجارية لأحدث المنتجات والأجهزة المتخصصّة في علاج الأمراض الجلدية والتجميلية التي ظهر بعضها لأول.

أفكارك وتعليقاتك