"جلموده" و"الغوج" يتوجان بناموس اليذاع في تمهيدي المرموم.. و"صدى" و"متعب" يكسبان تحدي اللقايا

"جلموده" و"الغوج" يتوجان بناموس اليذاع في تمهيدي المرموم.. و"صدى" و"متعب" يكسبان تحدي اللقايا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 اكتوبر 2023ء) تواصلت اليوم، تحديات هجن أبناء القبائل ضمن تمهيدي المرموم على ميادين الهجن العربية تحت إشراف وتنظيم نادي دبي لسباقات الهجن، وأقيمت ست عشرة جولةً في سن اليذاع لمسافة خمسة كم وذلك في ختام الجولة الرابعة من التمهيدي.

واستطاعت "جلموده" بألوان شعار سالم دغاش محمد العامري حسم التحدي في الشوط الأول لليذاع البكار المفتوح وذلك بعد أن سجلت التوقيت الأفضل في جميع الأشواط والذي بلغ 7:35:4 دقيقة .

وكانت الهيمنة على الصدارة في الشوط الثاني لليذاع الجعدان المفتوح من نصيب شعار عبدالله حمد بالقرين العامري والذي قدم "الغوج" على القمة بزمن وقدره 7:36:9 دقيقة .

ونجحت "شرقه" المملوكة لـ مبارك صالح خريده المنصوري في اصطياد ناموس الشوط الثالث لليذاع البكار المفتوح وذلك بعد أن قطعت رحلة السباق في زمن مميز بلغ 7:35:5 دقيقة .

(تستمر)

وتوج "شهاب" بألوان شعار ضاحي جمعه سعيد العميمي بقمة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المفتوح وذلك بعد أن حقق توقيتاً وقدره 7:37:4 دقيقة .

وشهد ميدان المرموم أمس انطلاقة الجولة الرابعة من تمهيدي المرموم، وأقيم 16 تحدياً في سن اللقايا لهجن أبناء القبائل لمسافة أربعة كيلومترات.

وكان صدى الانتصار داوياً من خلال أولى الجولات للقايا البكار المفتوح حيث قدم سعيد حمد مصلح جمهور الأحبابي، "صدى" بطلة متوجة في التحدي بزمن وقدره 5:53:3 دقيقة .

وتألق شعار عبدالله محمد حليس راشد الكتبي من خلال الجولة الثانية و المخصص للقايا الجعدان في شوط مفتوح قوي، ذهبت صدارته لـ "متعب" الذي سجل زمناً بلغ 5:55:4 دقيقة .

وهيمنت "غلا" المملوكة لـ سالم كاسب خليفه المسافري على الناموس في الشوط الثالث للقايا البكار المفتوح، وذلك بعد أن حققت أفضل توقيت في جميع التحديات وقدره 5:52:4 دقيقة .

أما الشوط الرابع والذي خصص للقايا الجعدان المفتوح فقد كان من نصيب الشعار المتحدي لـ سالم سعيد منانه الكتبي عن طريق "صولجان" الذي قطع رحلة السباق في زمن بلغ 5:59:6 دقيقة .

أفكارك وتعليقاتك