محاكم رأس الخيمة تبدأ تقديم خدمات الكاتب العدل في مركزها الخامس

محاكم رأس الخيمة تبدأ تقديم خدمات الكاتب العدل في مركزها الخامس

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 يونيو 2018ء) بدات دائرة محاكم رأس الخيمة امس الاول تقديم خدمات الكاتب العدل من خلال مركز تسهيل الكائن في منطقة الرمس لينضم مع الفروع الأخرى للكاتب العدل والمنتشرة في مختلف مناطق الإمارة.

واكد سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة أن دائرة المحاكم تسعى لتحقيق إسعاد المتعاملين والجمهور بتوفير خدماتها في عدة مواقع في الإمارة لتوفير الوقت والجهد الذي يتكبده المتعامل في سبيل الحصول على الخدمة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء.

وأوضح رئيس دائرة المحاكم أن الخدمات المقدمة في المركز تشمل جميع المعاملات التي يصدرها الكاتب العدل والخدمات الرئيسية ومنها الوكالات والعقود والإخطارات العدلية وغيرها من الخدمات التي يقدمها الكاتب العدل في المقر الرئيسي للمحاكم.

(تستمر)

يذكر ان مراكز الكاتب العدل تتوزع في فرع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة وفرع هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" وفي مركز إسعاد المتعاملين في منطقة اصفني وأخيرا من خلال حافلة الخدمات القضائية المتنقلة ليصبح بذلك الكاتب العدل لديه خمسة أفرع.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك