أمير نجران يستعرض الاستعدادات لاحتفالات العيد ومهرجان الصيف

أمير نجران يستعرض الاستعدادات لاحتفالات العيد ومهرجان الصيف

نجران ( وكالة الأنباء السعودية ۔ ‎‎‎ 10 يونيو 2018ء) استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بالإمارة، اليوم، مع أعضاء المجلس، استعدادات الجهات الأمنية والخدمية لاحتفالات عيد الفطر المبارك، داخل المدينة وفي المحافظات، واستعداداتها لانطلاقة مهرجان الصيف في نجران، وفي محافظة بدر الجنوب، بحضور وكيل الإمارة المكلف، الدكتور حمود بن سماح المجلاد.

وحثّ سموه على التنسيق التام والتكامل بين الجهات المعنية بالاحتفالات والمهرجانات، لإخراجها بالصورة التي تلبي رغبات الأهالي والزائرين، مشددًا على الأخذ في الاعتبار بالقيم الاجتماعية واحترامها وصونها، وإبراز تراث المنطقة، ودعم الأسر المنتجة، مع فرض وسائل الأمن والسلامة في مواقع الاحتفالات.

(تستمر)

وقدم أمين مجلس التنمية السياحية، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح، عرضًا بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية لإحياء احتفالات العيد ومهرجان الصيف، في المواقع التاريخية والتراثية، والمتنزهات، والساحات العامة، والمجمعات التجارية، بالإضافة إلى تهيئة مواقع لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وعرض أمين المنطقة المكلف، المهندس حمد بن حسين عيبان، برنامج حفل عيد الفطر المبارك، وفعاليات مهرجان الصيف، التي تنوعت بين 19 فعالية رياضية وترويحية وتسويقية.

أفكارك وتعليقاتك