"أدنوك للتوزيع" تتوسع في مراكز تركيب الشرائح الذكية لتلبية الطلب المتزايد

"أدنوك للتوزيع" تتوسع في مراكز تركيب الشرائح الذكية لتلبية الطلب المتزايد

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 يونيو 2018ء) أعلنت أدنوك للتوزيع عن التوسع في عدد مراكز تركيب الشرائح الذكية في الدولة لتلبية الطلب المتزايد من قبل قائدي المركبات حيث قامت بتركيب أكثر من 141 ألف شريحة ذكية على المركبات .

وتمكن الشرائح الذكية العملاء من الدفع مقابل التزود بالوقود دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع الآلي عقب تعبئة الحساب الذكي إلكترونيا.

وتم افتتاح مركزين جديدين لتركيب الشرائح الذكية في الشارقة ومنطقة الظفرة كما سيتم تمديد ساعات العمل في خمسة مراكز قائمة في الدولة بعد شهر رمضان.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لأدنوك للتوزيع إن الأسابيع الستة الماضية بعد بدء توزيع الشرائح الذكية المجانية شهدت تجاوبا ملفتا من العملاء حيث أظهرت هذه الفترة النمو المتزايد في أعداد العملاء الذين حرصوا على تركيب الشرائح الذكية على سياراتهم وتحقيق الاستفادة من التطور التكنولوجي لجعل عملية التزود بالوقود أسهل وأسرع.

(تستمر)

وأوضح أن أدنوك للتوزيع سعت للاستثمار في تقنية الشرائح الذكية لتحسين تجربة العملاء ..معربا عن ثقته بأنه ومع مرور الوقت ستسهم في الحد من الازدحام خلال أوقات الذروة.

وبحلول نهاية شهر يونيو الجاري ستصبح جميع محطات الخدمة التابعة للشركة في الدولة والبالغ عددها 362 محطة ممكنة للخدمة الذكية مما يسمح للعملاء بسرعة التزود بالوقود والدفع.

أفكارك وتعليقاتك