كأس العالم 2018 : مدرب الأخضر يشيد بأداء لاعبيه أمام الأوروجواي رغم الخسارة

كأس العالم 2018 : مدرب الأخضر يشيد بأداء لاعبيه أمام الأوروجواي رغم الخسارة

روستوف أون دون ( وكالة الأنباء السعودية ۔ ‎‎‎ 21 يونيو 2018ء) أشاد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي بمستوى لاعبيه رغم الخسارة من الأوروجواي 0-1 اليوم ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقِب نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب روستوف أرينا بمدينة روستوف اون دون الروسية إلى أنهم تمكنوا من الاستحواذ بشكل كبير وفرضوا أسلوبهم على معظم أوقات اللقاء وفِي المقابل استقبلوا هدفاً بخطأ ما أفقدهم نتيجة المباراة بعد عدم تمكن الفريق من تسجيل التعادل .

(تستمر)

وأبان بيتزي أن هناك فرقاً شاسعاً بين مستوى لاعبيه اليوم وفي المباراة الأولى ضد روسيا التي خسرها 0-5 , مؤكداً أن لاعبيه لم يقدموا مستوى مقنع في المباراة الأولى ولكنه اليوم راضٍ بكل تأكيد ، وأنه ليس هناك استبعاد للاعبين الذين لم يقدموا الأداء المأمول أمام روسيا رغم إجرائه عدد من التغييرات على التشكيلة التي دخل بها لقاء اليوم .

ولفت النظر إلى أن أكبر مشكلة لديه هي عدم القدرة على التسجيل ، وقال : "الاستحواذ بدون التسجيل نقطة ضعف وكانت واضحة لدينا وهو أمر سلبي "، مبيناً أن هناك نقلة وقفزة نوعية في مستوى المنتخب ككل وسيعمل مستقبلاً على تلافي السلبيات .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك