الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه للقطاع الصحي في اليمن

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه للقطاع الصحي في اليمن

حضرموت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 يونيو 2018ء) واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها للقطاع الصحي والمنشآت والمراكز الطبية والمستشفيات المركزية والعامة في المحافظات اليمنية المحررة في إطار جهودها الإنسانية الرامية إلى تخفيف العبء عن كاهل الشعب اليمني الشقيق.

وفي هذا الصدد .. سلمت الهيئة اليوم مستشفى إعادة الأمل بمديرية رماه بحضرموت أجهزة ومعدات طبية حديثة وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز الخدمات الصحية في المحافظة ودعم خدمات القطاع الصحي لتعزيز قدرته على التغلب على التحديات التي تواجهه.

وأكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن تسليم هذه المعدات والأجهزة الطبية يأتي في إطار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات الحكومية بعدة محافظات يمنية ومنها حضرموت.

(تستمر)

ونوه إلى حرص الهيئة على توفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وتغطية النقص في كافة المجالات الصحية والإنسانية ومساعدة الأهالي عبر دعم وتوفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات الحكومية وإعادة تأهيلها وتوفير الأجهزة الحديثة لها.

من جهته.. أشاد الدكتور أحمد بازمول المدير العام لمستشفى إعادة الأمل بالدعم الكبير الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمختلف القطاعات الصحية بالمحافظة .. مؤكدا أهمية هذه الأجهزة والمعدات الطبية في تخفيف المعاناة وتوفير خدمات طبية راقية.

وثمن بازمول الجهود التي تبدلها دولة الإمارات ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي في تعزيز ودعم القطاع الصحي بالاحتياجات المطلوبة.

أفكارك وتعليقاتك