الدكتور القاسم يتفقد سير العمل الإسعافي في صالات الحجاج بمطار الملك عبد العزيز

الدكتور القاسم يتفقد سير العمل الإسعافي في صالات الحجاج بمطار الملك عبد العزيز

مكة المكرمة ( وكالة الأنباء السعودية ۔ ‎‎‎ 17 أغسطس 2018ء) تفقد معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، اليوم ، صالات استقبال الحجاج في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، في جولة ميدانية بهدف الاطمئنان ومتابعة سير العمل الإسعافي الذي تقدمه فرق الهلال الأحمر الطبية والتوعوية للحجاج القادمين إلى المملكة، وفق الخطة التشغيلية التي اعتمدتها الهيئة والتي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الإسعافية لضيوف الرحمن.

ووقف معالي رئيس الهيئة خلال الجولة على آليات سير العمل الإسعافي والتوعوي واستمع إلى شرح من مسؤولي الفرق الإسعافية عن مجريات العمل واطلع على آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير العمل وما يواجهم من صعوبات، موجها بتذليل كل الصعوبات التي تواجههم لتقديم الخدمات الإسعافية على النحو الأمثل.

(تستمر)

وعبر معاليه عن شكره وتقديره لجهود الفرق الإسعافية في صالات المطار على ما يقدموه من خدمات إسعافيه لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مشددًا على ضرورة الاستمرار في بذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية لضيوف الرحمن، لاسيما وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-قد هيأت كافة الإمكانات والتجهيزات لضمان سلامة الحجيج والعودة إلى أوطانهم سالمين.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك