شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات للسباحة

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات للسباحة

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 أغسطس 2018ء) وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات للسباحة، للتعاون المشترك بهدف تشجيع وإحداث نقلة نوعية في نشر ممارسة رياضة السباحة والرياضات المرتبطة بها لدى منتسبي شرطة أبوظبي من الضباط والأفراد ورفع كفاءتهم البدنية والذهنية، وإعداد رياضيين محترفين في ممارسة الألعاب الرياضية وإشراكهم في التدريبات والبطولات الدولية.

وقع المذكرة في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي العميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات ،رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، وعن اتحاد الإمارات للسباحة ،سعادة سلطان سيف السماحي ، رئيس اتحاد الامارات للسباحة ،بحضور جمعة البلوشي ،نائب رئيس الاتحاد ، والمقدم عبدالرحمن العطاس رئيس قسم الشراكات .

(تستمر)

وأكد العميد خليفة الشامسي حرص شرطة ابوظبي على دعم الأنشطة الرياضية لتعزيز البنية الجسدية واللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة وعبر عن شكره لاتحاد الامارات للسباحة على هذا الدور المجتمعي المهم .

وقال السماحي ان المذكرة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز مجالات التعاون مع مختلف المؤسسات في الدولة، وتبادل المعلومات والخبرات والمشاركة في الأنشطة التي ينفذها في مجال رياضة السباحة والرياضات المرتبطة بها انطلاقا من استراتيجية الحكومة في تأسيس شراكة فاعله بين المؤسسات المعنية والإسهام في إسعاد المجتمع.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك