شرطة أبوظبي تكمل استعداداتها لعيد الأضحى

شرطة أبوظبي تكمل استعداداتها لعيد الأضحى

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 أغسطس 2018ء) أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بإعداد خطة أمنية شاملة لتوفير الأمن و السلامة والطمأنينة للجمهور من المواطنين والمقيمين والزوار .

وتقدّم سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي ، بأصدق التهاني للقيادة الحكيمة بحلول هذه المناسبة المباركة، وإلى أبناء الإمارات والمقيمين والزوار، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها وشعبها ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

وقال إن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ستعمل على تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية حول مصليات العيد، والمراكز التجارية والأسواق والحدائق والمتنزهات العامة لتقديم كافة أنواع الدعم والاستجابة السريعة مشيراً إلى إن برامج وخطط العمل المعتمدة على مدار الساعة وسرعة الاستجابة تحقق رؤية شرطة أبوظبي في التعامل مع مختلف البلاغات والمهام في أقصر وقت ممكن مع الاحتفاظ بمستوى الجودة العالية.

(تستمر)

وحث الشريفي الأسر إلى الاهتمام بالأطفال، وعدم الانشغال عنهم، وعدم السماح لهم باستخدام الألعاب النارية، حفاظاً على سلامة الجميع، لما تسببه من أضرار صحية أو حرائق في المنازل، باعتبارها مواد سريعة الاشتعال .

كما حث الأسر على اتباع عدد من الاشتراطات الوقائية الضرورية لحماية أبنائهم من التعرض لحوادث الغرق، من خلال عدم ترك الأطفال الرضع في المنازل وحدهم في الحمام، أو بجانب بركة من الماء فضلا مراقبة الابناء عند دخولهم لأحواض السباحة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك