مركز القيادة والسيطرة بشرطة دبي يعلن جاهزيته لاستقبال المكالمات خلال العيد

مركز القيادة والسيطرة بشرطة دبي يعلن جاهزيته لاستقبال المكالمات خلال العيد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 أغسطس 2018ء) أكد مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي جاهزيته لاستقبال المكالمات الهاتفية من الجمهور وخاصة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ودعا العقيد تركي عبد الرحمن بن فارس نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات بالوكالة أفراد الجمهور لعدم التردد بالاتصال بهاتف 999 في حالة تعرضهم لأي طارئ قد يواجههم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والاتصال بالرقم /901/ في الحالات غير الطارئة واستخدام خدمة SOS عبر تطبيق شرطة دبي الذكي للحالات الطارئة في حالة الذهاب في الرحلات الصحراوية او البحرية.

وأكد حرص العاملين في مركز إدارة القيادة والسيطرة على تقديم أفضل الخدمات وأجودها للجمهور وأنهم على أتم الاستعداد والتأهب لتلقي البلاغات والمكالمات في جميع الأوقات لاسيما في العطلات والأعياد والتنسيق مع الجهات المعنية على الفور للوصول إلى موقع الحادث في أسرع وقت.

(تستمر)

وذكر أن "مركز القيادة والسيطرة" يضم كوادر بشرية مؤهلة ولديهم أجهزة متطورة تعينهم على أداء واجباتهم على النحو الأكمل وهم على اهبة الاستعداد لتلقي المكالمات على مدار الساعة.

وأشار إلى أن مركز القيادة والسيطرة وبمجرد استقبال البلاغ يعمل على تحديد الجهات الواجب تواجدها في موقع الحادث والأقرب إليه وإبلاغها للاستجابة الفورية والتحرك إلى موقع الحادث في زمن قياسي وهي من الأمور المهمة لتقليل زمن الاستجابة.. منوها إلى دورها كذلك في متابعة مجريات الأحداث والتي تشمل مختلف المناطق والأماكن مثل الحدائق والأسواق والمراكز التجارية التي يزدحم فيها الزوار بمناسبة العيد.

أفكارك وتعليقاتك