قائد عام شرطة عجمان يتفقد مركز شرطة المدينة الشامل

قائد عام شرطة عجمان يتفقد مركز شرطة المدينة الشامل

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2018ء) قام سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بزيارة تفتيشية لمركز شرطة المدينة الشامل وذلك تطبيقا للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الإحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

رافق سعادته خلال الزيارة .. العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية والعقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة والمقدم أحمد راشد السويدي رئيس قسم المراسلات والوثائق.. وكان في استقبالهم المقدم سعيد خليفة الكتبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل والنقيب علي يوسف الحوسني مدير فرع المعلومات الأمنية بجانب عدد من الضباط وصف الضباط بالمركز.

(تستمر)

وبدأت الجولة باستعراض الطابور العسكري ووجه سعادة النعيمي النصح والإرشاد لموظفي المركز وحثهم على الاهتمام بالمظهر الذي يعكس الوجه الحضاري لوزارة الداخلية بصورة عامة وشرطة عجمان بصورة خاصة وبذل المزيد من الجهد لتطوير العمل وتفقد الآليات العسكرية الخاصة بالمركز ووجه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الإستخدام الفعال والأمثل لها.

كما تفقد أقسام المركز المختلفة ووقف على سير العمل في مكتب تدقيق القضايا الجنائية .. مؤكدا ضرورة تقليل زمن إجراءات استكمال البيانات وسرعة التحويل إلى النيابة العامة.

واطلع على سير العمل في مكاتب التحقيق في فرع البحث الجنائي ومكاتب الإستقبال الخاصة بفرع المرور ومهام تخطيط وتحقيق الحوادث من خلال متابعة السرعة والدقة في الأداء .. مثنيا على الجهود التي تقدمها شركة ساعد للأنظمة المرورية وسرعة تخطيطهم واتخاذهم الإجراءات القانونية المتبعة لكل الحوادث المرورية التي تقع في الإمارة.

وأكد قائد عام شرطة عجمان ضرورة التطوير في البرامج لتقديم الأداء الأمثل في إنجاز جميع المعاملات الخاصة بتجديد الرخص والمركبات في أسرع وقت وبصورة دقيقة بما يعزز من رفع رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.

واطلع سعادته على سير العمل في قسم الشرطة المجتمعية وآليات استقبال قضايا الدعم الإجتماعي كالبلاغات الأسرية ومشكلات الأحداث ووجه بتقديم المزيد من الجهد في مجال الدعم الشرطي للمجتمع .

وعقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي - في نهاية الجولة - اجتماعا مع جميع ضباط مركز شرطة المدينة الشامل لتقديم التوجيه والتوصيات بشأن ما تم الاطلاع عليه في الجولة التفتيشية تعزيزا لتطوير أنظمة العمل المتبعة في المركز بما يتوافق مع تطبيق المعايير المعتمدة لنظام تصنيف السبع النجوم لتقديم الخدمات للمتعاملين بالوسائل الكفيلة كافة لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر ودقة خلال فترة زمنية قياسية من خلال تحديث العمليات والإجراءات سعيا لرفع نسبة رضا المتعاملين عن مركز شرطة المدينة الشامل.

وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بجهود جميع العاملين في مركز شرطة المدينة الشامل وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه متمنيا لهم التوفيق .

أفكارك وتعليقاتك