" زانها زايد ".. أوبريت افتتاح كأس آسيا " الإمارات 2019 "

<span>&quot; زانها زايد &quot;.. أوبريت افتتاح كأس آسيا &quot; الإمارات 2019 &quot;</span>

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 كانون الثاني 2019ء) استعدت أبوظبي لحفل افتتاح استثنائي لبطولة كأس آسيا " الإمارات 2019 "، يتضمن أوبريت " زانها زايد "، الذي ألف كلماته عارف الخاجة ولحنه خالد ناصر، بإشراف عام محمد درويش الزرعوني وإخراج روشان سوما ارشان، ويؤديه نجوم الغناء: حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس.

وأكملت اللجنة العليا المحلية المنظمة استعداداتها لحفل الافتتاح الذي سينطلق الساعة 7.30 من مساء السبت الموافق 5 يناير الجاري، حيث سيتحول الملعب الرئيسي في مدينة زايد الرياضية إلى منصة حية للموسيقى والألوان والأجواء الحماسية في تحية لتاريخ كرة القدم الآسيوية وتعبير صادق عن الهوية الوطنية والروح الرياضية التي تميز شعب دولة الإمارات التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها.

(تستمر)

وسينطلق الحفل بمشاركة أكثر من 600 عارض سيقدمون 3 لوحات فنية وفقرات مختلفة، إلى جانب نماذج للصقور الضخمة ونموذج ضخم لكأس آسيا الجديدة التي تنتظر من يحملها في نهاية البطولة.

ومن المنتظر أن يحاكي الحفل جوانب مختلفة، أهمها الرسالة التي ترسلها دولة الإمارات لجميع الدول الآسيوية على مدار 13 دقيقة، فيما يتوقع أن يحظى الافتتاح بمتابعة قياسية حول العالم عبر البث المباشر من أكثر من 300 مليون مشاهد حول العالم.

يشار إلى أن الجهة المنظمة لحفل الافتتاح هي ذاتها التي تنظم فعاليات الافتتاح لمباريات دوري أبطال أوروبا منذ عام 2014، إضافة لتنظيمها حفل افتتاح كأس الأمم الأوروبية 2016 والعديد من من البطولات العالمية والقارية المختلفة.

أفكارك وتعليقاتك