اطلاق منصة "سوشيال آسيا " التفاعلية لكأس آسيا "الإمارات 2019"

<span>اطلاق منصة &quot;سوشيال آسيا &quot; التفاعلية لكأس آسيا &quot;الإمارات 2019&quot;</span>

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 كانون الثاني 2019ء) تم أمس إطلاق منصة" سوشيال آسيا" التي سيجري دعمها بكل الهاشتاجات المصاحبة البطولة وستكون منصة مهمة لمتابعة الملايين للبطولة من خلالها والتفاعل معها بشكل حضاري يخدم أهداف الرياضة ويعكس الصورة المثالية لدولة الإمارات.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" مع المنصات الوطنية الرقمية باللجنة الإعلامية للبطولة القارية في المنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي"towfour54 ".

حضر الاجتماع سعادة مريم عيد المهيري مدير المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي ومحمد البادع رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة وأعضاء اللجنة المسؤولين عن السوشيال ميديا بالإضافة إلى عدد كبير من مشاهير ونجوم منصات التواصل الاجتماعي في الدولة.

(تستمر)

وأعرب معالي اللواء محمد خلفان الرميثي عن سعادته بالاستجابة لدعوة فريق السوشيال ميديا في البطولة لهذه الاجتماع متوجهاً بالشكر إلى سعادة مريم المهيري على استضافة المنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي لهذا الاجتماع وهو الأمر الذي يعكس تضافر جهود الجميع في خدمة البطولة لاخراجها في أبهى صورة .

وقال معاليه إن وسائل الاعلام الحديثة لها أهمية متزايدة عند كل المتابعين للرياضة في العالم ومن هنا كان الحرص من قبل اللجنة المنظمة أن تدعم فريقا للعمل يضم نجوم ومشاهير التواصل الاجتماعي للقيام بدورهم المهم في خدمة البطولة وترجمة الصورة الحضارية للدولة والوقوف جنبا إلى جنب مع وسائل الاعلام التقليدية التي تقوم بدورها على اكمل وجه والتي تتميز بالقوة والقدرة على التأثير الإيجابي في الداخل والخارج.

وأضاف ان "بطولة أسيا .. الإمارات 2019" حدث كبير تتعامل معه بكل جدية كافة أجهزة الدولة وتتضافر كل الجهود لانجاحه ولا سيما أن الاعداد والتجهيز لاستضافته بدأ منذ أربع سنوات ونحن على ثقة بأنه سيحظى بحضور وتفاعل جماهيري كبيرين يضفي على الصورة المزيد من التألق والبريق".

وأشار معاليه إلى أن دور وسائل الاعلام سواء التقليدية او الحديثة سوف تتزايد أهميته في الاهتمام بالجاليات التي تعيش على أرض دولة الإمارات وكذلك بكل الوفود التي جاءت من كافة دول أسيا للمشاركة في الحدث ..

معرباً عن ثقته في فريق عمل " السوشيال ميديا" في القيام بهذا الدور على أكمل وجه.

من جانبها أكدت سعادة مريم المهيري أن المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبي تقف في نفس المربع مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة وترحب باستضافة كل الاجتماعات والفعاليات التي تدعم نجاح الحدث .. مؤكدة أن بطولة أمم أسيا حدثا استثنائيا يستدعي همة الجميع.

وأعربت عن ثقتها بالنجاح الكبير الذي ستحققه هذه البطولة ولا سيما أن الإمارات دولة رائدة في استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى ودائما تترك بصمتها على أي حدث تستضيفه كما أنها على ثقة بأن كل زائر للإمارات سوف يعود إلى بلاده وقد وجد في الإمارات كل معاني التسامح والسعادة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك