"تنمية المجتمع" تمنح "دبي للرعاية الخاصة" رخصة منشأة أهلية

"تنمية المجتمع" تمنح "دبي للرعاية الخاصة" رخصة منشأة أهلية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2019ء) منحت هيئة تنمية المجتمع في دبي رخصة المنشأة الأهلية لمركز دبي للرعاية الخاصة وذلك بهدف تفعيل دور المركز في تقديم الخدمات لأصحاب الهمم وتعزيز استقلاليتهم وتشجيعهم على الانتاج والتحصيل وتنمية قدراتهم وتطوير مشاركاتهم واندماجهم في المجتمع.

وسلم سعادة أحمد جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع الرخصة للدكتور عبدالله الخياط رئيس مجلس إدارة مركز دبي للرعاية الخاصة بحضور الدكتور عمر المثنى المدير التنفيذي لقطاع التراخيص والرقابة في هيئة تنمية المجتمع والأستاذ عبد الله مطر المزينة عضو مجلس إدارة مركز دبي للرعاية الخاصة وأمين الصندوق والدكتورة مهشيد صالحي مديرة مركز دبي للرعاية الخاصة.

وستشكل هذه الخطوة دعما مهما للمركز لتوفير برامج ذات كفاءة عالية وفعالة ترتبط بالمجتمع يستفيد منها الأطفال من أصحاب الهمم وعائلاتهم كما تساهم في رفع ثقة المتعاملين مع المركز حول جودة الخدمات والمهنية العالية للعاملين فيه.

(تستمر)

وأكد سعادة أحمد جلفار أن هيئة تنمية المجتمع تحرص على ضمان جودة الخدمات المقدمة للفئات الأكثر عرضة للضرر وعلى رأسها أصحاب الهمم ..لافتا إلى أهمية وجود شركاء على مستوى من الثقة والمهنية والمصداقية لضمان استدامة تنمية وتطور القطاع الاجتماعي في الإمارة.

من جهته اشاد الدكتور عبدالله الخياط بجهود هيئة تنمية المجتمع في تنظيم العمل في القطاع الاجتماعي وسعيها لضمان جودة الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع.

وقال إننا في مركز دبي للرعاية الخاصة نحرص على ضمان أعلى معايير العمل وتوظيف أكفأ المهنيين الاجتماعيين بما يضمن حماية أصحاب الهمم واستفادتهم من خدماتنا بالشكل الأمثل وسيشكل حصول المركز على ترخيص هيئة تنمية المجتمع دفعاً إضافية لمصداقية المركز وسمعته وحافزاً لنا لمواصلة الارتقاء بخدماتنا.

ويتيح ترخيص المنشآت الأهلية الذي تمنحه هيئة تنمية المجتمع للجمعيات والمنشآت الأهلية غير الربحية ممارسة أعمالها بجودة تنافسية عالية بما يحقق الصالح العام كما يساهم في تعزيز مشاركة المنشآت في التنمية المجتمعية المستدامة لإمارة دبي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك