"الإمارات للجوجيتسو" يثمن تكريم أبطال الإمارات فى الألعاب الآسيوية بإندونيسيا

"الإمارات للجوجيتسو" يثمن تكريم أبطال الإمارات فى الألعاب الآسيوية بإندونيسيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2019ء) ثمن اتحاد الإمارات للجوجيتسو تكريم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لأبطال منتخب دولة الإمارات للجوجيتسو الذين رفعوا علم الدولة فوق منصات التتويج العالمية بعد فوزهم بثماني ميداليات ملونة في دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي أقيمت في جاكرتا بإندونيسيا.

جاء ذلك في أعقاب اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية الذي عقد أمس في دبي بحضور معالي حميد محمد القطامي النائب الأول لرئيس اللجنة وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى جانب عدد من الأعضاء والمسؤولين في اللجنة الأولمبية الوطنية.

وأشادت اللجنة الأولمبية الوطنية بجهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو على جميع المستويات الإدارية والفنية في دعم المسيرة الرياضية لدولة الإمارات والمساهمة في الارتقاء بالحركة الرياضية الأولمبية الوطنية.

(تستمر)

وقال سعادة عبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو إن تكريم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم للاعبي منتخبنا الوطني الذين تميزوا في بطولة أسياد جاكرتا يزيدنا فخراً بالإنجازات الوطنية الشبابية وهي وسام شرف يحفزنا على مواصلة البذل والسعي نحو الريادة بالاستمرار في حصد النجاحات ورفع اسم الدولة عالياً في جميع المحافل الدولية والعالمية.

وتوجه الهاشمي بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعم سموه المستمر لرياضة الجوجيتسو ومتابعته الحثيثة وثقته التي وضعها في الاتحاد واللاعبين.

وأوضح أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو سيواصل العمل على تسخير جميع إمكاناته لصقل مهارات لاعبيه وبناء جيل قوي يسعى دائماً إلى إحراز الانتصارات على جميع الأصعدة وقادر على الحفاظ على الريادة والصدارة في مختلف المحافل الرياضية المحلية والدولية.

من جانبهم أعرب لاعبو منتخب دولة الإمارات الذين جرى تكريمهم عن فخرهم بتكريم اللجنة الأولمبية الوطنيةر حيث اعرب اللاعب فيصل الكتبي الفائز بالميدالية الذهبية لفئة وزن 94 كيلوجرام عن سعاته بهذا التكريم وثمن جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في دعم الرياضيين على مستوى الدولة.

وقال اللاعب حمد نواد الفائز بالميدالية الذهبية وزن 56 كيلوجرام إن القيادة الرشيدة عودتنا على تكريم الجهود والدعم في ما يخص رياضة الجوجيتسو ونعتز بتكريم اللجنة الأولمبية لفوزنا في جاكرتا فيما توجه اللاعب سعيد المزروعي الفائز ببرونزية وزن 62 كيلوجرام بالشكر والعرفان للقيادة الرشيدة .

وشمل التكريم اللاعبين حمد نواد الفائز بالميدالية الذهبية وزن 56 كيلوجرام واللاعب فيصل الكتبي الفائز بالميدالية الذهبية لفئة وزن 94 كيلوجرام واللاعب عمر الفضلي الفائز بالميدالية الفضية لوزن 62 كيلوجرام واللاعب طالب الكربي الفائز بالميدالية الفضية لوزن 69 كيلوجرام واللاعب خلفان بالهول الفائز بفضية وزن 85 كيلوجرام واللاعبة مهرة الهنائي الفائزة بفضية وزن 49 كيلوجرام واللاعب سعيد المزروعي الفائز ببرونزية وزن 62 كيلوجرام ومحمد القبيسي الفائز ببرونزية وزن 77 كيلوجرام.

أفكارك وتعليقاتك