المدير الفني لمنتخب الإمارات: عازمون على تحقيق الفوز غدا أمام الهند في كأس آسيا

المدير الفني لمنتخب الإمارات: عازمون على تحقيق الفوز غدا أمام الهند في كأس آسيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2019ء) أكد ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم أن مباراة الجولة الثانية للمنتخب غدا أمام الهند ضمن منافسات كأس آسيا "الإمارات 2019" تحمل أهمية كبيرة ولاعبي المنتخب لديهم العزيمة والإصرار على تجاوزها وحصد النقاط الثلاث وتقديم أفضل أداء داخل الملعب.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي إننا نعتذر للجماهير الإماراتية على التعادل في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام البحرين ونقدر كثيراً دعمهم ومساندتهم لنا.

وأشار إلى أن مباريات البطولة حتى الآن أظهرت التنافس الكبير بين جميع المنتخبات والتطور في مستوى كرة القدم بالقارة الآسيوية.

(تستمر)

وأضاف "إننا نخوض مباراة الهند باحترام كبير للمنافس الذي حقق نتيجة كبيرة أمام منتخب تايلاند في المباراة الافتتاحية وعازمون على تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير الإماراتية التي ساندتنا بشكل كبير في المباراة الافتتاحية".

وذكر ألبيرتو زاكيروني أنه يمتلك أكثر من 35 سنة خبرة في مجال التدريب ولا يكترث بما يقال خارج الملعب ويسعى فقط إلى تجهيز الفريق بالشكل الأمثل من أجل تقديم أفضل أداء خلال البطولة وتحقيق الفوز.

من جانبه قال خميس إسماعيل لاعب المنتخب الإماراتي إن جماهير الإمارات هي الوقود والمحرك ولا تتأخر عن مساندتنا في كافة البطولات التي نخوضها.

وأكد أن هناك تركيزا كبيرا على مباراة يوم غد أمام الهند من أجل تقديم أداء متميز وحصد نقاط المباراة الثلاث ..لافتاً إلى أن المنتخب الهندي يعتمد على اللعب الجماعي ولديه عناصر مميزة على المستوى الهجومي.

كما أكد أن المنتخب سوف يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباريات.

أفكارك وتعليقاتك