"أراضي دبي" شريك استراتيجي لمعرض العقارات الدولي في القاهرة

"أراضي دبي" شريك استراتيجي لمعرض العقارات الدولي في القاهرة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 كانون الثاني 2019ء) أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن شراكتها الاستراتيجية مع معرض العقارات الدولية الذي انطلق اليوم في العاصمة المصرية القاهرة ويستمر لغاية 13 يناير الجاري.

ويسعى قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في "أراضي دبي" إلى تسجيل حضور فاعل في هذا الحدث من خلال منصة كبيرة تجمع مجموعة من أبرز المطورين العقاريين والشركاء في الإمارة بمن فيهم "نخيل" و"ماج للتطوير العقاري" ودبي للاستثمار ومصرف أبوظبي الإسلامي.

وقالت ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في "أراضي دبي" إن المشاركة في هذا الحدث الدولي المهم تظهر مدى حرصنا على مساعدة مطورينا للترويج لعقاراتهم أمام الجمهور العالمي بشكل أوسع والإسهام في ترسيخ مكانة إمارة دبي على قائمة أفضل الوجهات العقارية والملاذات الاستثمارية في العالم.

(تستمر)

وأضافت أن دبي تمكنت من خلال اقتصادها القوي وبنيتها التحتية العصرية وموقعها الاستراتيجي من الاستحواذ على المستثمرين من مختلف الدول ..معربة عن توقعاتها بأن يزداد الزخم خلال السنوات المقبلة تماشيا مع حزم الحوافز والتسهيلات التي أعلنت عنها الحكومة مؤخرا فضلا عن اقتراب انطلاق معرض إكسبو 2020.

وذكرت ماجدة راشد أن من أهم ما يمتاز بها سوقنا العقاري توفير طيف متنوع من الخيارات أمام المستثمرين على مستوى الأفراد الذين يبحثون عن منازل عائلية في وجهات مثالية لقضاء العطلات وحتى المؤسسات والصناديق الاستثمارية التي تتطلع إلى تحقيق عوائد مضمونة لمساهميها ..منوهة بالبيئة الاستثمارية المثالية الموجودة في دبي وسهولة إنجاز المعاملات وفرص التمويل التي توفرها المصارف الوطنية الكبيرة في الدولة.

وستعرض دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال هذا الحدث العالمي عددا من التطبيقات الذكية التي نجحت في تطويرها خلال السنوات الماضية مع تقديم الشروح والعروض اللازمة أمام الزوار لإظهار الخدمات التي تقدمها الدائرة بصورة سلسة ومرنة لكافة فئات متعامليها ..فيما يستعرض قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الجهود المتواصلة التي يبذلها للترويج لبيئة دبي العقارية والفرص الاستثمارية الهائلة التي تقدمها دبي للمستثمرين.

ويعتبر معرض العقارات الدولي في القاهرة أكبر منصة لاستعراض وبيع المشاريع العقارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

أفكارك وتعليقاتك