ختام بطولة "كأس رئيس الدولة للشطرنج 2018"

ختام بطولة "كأس رئيس الدولة للشطرنج 2018"

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 كانون الثاني 2019ء) اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان بطولة " كأس رئيس الدولة للشطرنج 2018" المقامة تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمشاركة 140 لاعباً .

وحظيت البطولة بدعم ومتابعة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الذي أعرب عن شكره لكل المنظمين والمشاركين والرعاة لهذه البطولةالمهمة والتي تحمل اسم الإنسان الأغلى على قلوبنا جميعاً.

حضر حفل الختام الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي،رئيس الديوان الأميري في عجمان، والدكتور سرحان حسن المعيني، رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، والدكتور عبدالله علي آل بركت رئيس نادي الفجيرة للشطرنج، وعمران عبدالله النعيمي، نائب رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

(تستمر)

وأكد سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن هذه البطولة أسهمت في تعزيز دور الفعاليات والأنشطة في رسم المشهد السياحي في إمارة عجمان.

وشهد حفل الختام تتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة.

في فئة الرجال الفائز بالمركز الأول اللاعب سعيد إسحاق من نادي دبي للشطرنج والثقافة،وفي المركز الثاني اللاعب عمران الحوسني من نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، وفي المركز الثالث اللاعب إبراهيم سلطان من نادي دبي للشطرنج والثقافة، وشمل التكريم حكام البطولة .

وعن فئة الناشئين فاز اللاعب حمد عصام بالمركز الأول من نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وفي المركز الثاني اللاعب عمار السدراني من نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، وفي المركز الثالث فاز اللاعب محمد سعيد اليليلي من نفس النادي.

أما عن فئة السيدات فقد فازت بالمركز الأول اللاعبة وافية درويش المعمري من نادي العين للثقافة والشطرنج، و المركز الثاني اللاعبة آمنة نعمان آل علي من نادي دبي للشطرنج والثقافة، وفي المركز الثالث اللاعبة ياسمين علي من نفس النادي.وفي فئة الناشئات فازت بالمركز الأول اللاعبة فاطمة الوهابي من نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، و المركز الثاني اللاعبة لطيفة الدرمكي من نفس النادي، والمركز الثالث اللاعبة زينب درويش المعمري من نادي العين للثقافة والشطرنج.

أفكارك وتعليقاتك