طيران الإمارات تعلن عن تغييرات في شبكة خطوطها لعام 2019

طيران الإمارات تعلن عن تغييرات في شبكة خطوطها لعام 2019

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 كانون الثاني 2019ء) أعلنت طيران الإمارات عن تعديلات على برامجها التشغيلية في عام 2019 وذلك للحد من تأثير إغلاق المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي خلال شهري أبريل ومايو وكذلك للتكيف مع اتجاهات الطلب العالمي على السفر كما حددت الناقلة الخطوط العريضة لخطط أسطولها العامل لهذا العام.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: سنواصل على مدار العام مراقبة الأسواق العالمية عن كثب محتفظين بمرونتنا لاستخدام أسطول طائراتنا على أفضل وجه".

وسوف يؤثر إغلاق المدرج الجنوبي لمطار دبي الدولي لأعمال الصيانة بين 16 أبريل و30 مايو 2019 على عدد كبير من رحلات طيران الإمارات المنتظمة.

ونظرا للقيود المتعلقة بتشغيل الرحلات الجوية باستخدام مدرج واحد في مركزها الرئيس فسوف تضطر طيران الإمارات إلى إلغاء العديد من رحلاتها أو إعادة جدولتها أو تغيير طراز الطائرات على بعض الخطوط وذلك للحد من التأثيرات على العملاء ما سيؤدي إلى عدم استخدام 48 طائرة مع تخفيض 25٪ في إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة خلال فترة الـ45 يوما.

(تستمر)

سوف تشغل طيران رحلات إضافية إلى العديد من محطاتها في أفريقيا اعتبارا من يونيو 2019 وذلك لتلبية الطلب المتنامي على خدماتها الذي تشهده هذه الأسواق ما سيوفر للعملاء مزيدا من الخيارات وسهولة السفر إلى مختلف وجهات الناقلة عبر مقرها الرئيس في دبي.

كما ستشغل طيران الإمارات رحلات طيران إضافية إلى العديد من وجهاتها في أوروبا خلال موسم ذروة السفر في صيف 2019.

ومن أجل تلبية الطلب الموسمي المتزايد ستشغل طيران الإمارات طائرات إيرباص A380 إلى عدد من الوجهات .

وسوف تجري طيران الإمارات أيضا تعديلات على خدماتها إلى أميركا الجنوبية لتحسين استخدام الأسطول على النحو الأمثل إذ ستقوم اعتبارا من 1 يونيو 2019 بتشغيل طائراتها البوينج 777-200LR التي أعيد تصميمها الداخلي بتقسيم الدرجتين مؤخرا لخدمة رحلتها اليومية إلى ريو دي جانيرو /البرازيل/.

ومن أجل توفير خيارات أكثر كفاءة ومباشرة للعملاء المسافرين من وإلى أستراليا ستعلق طيران الإمارات الرحلة "ئي كيه 418/ 419" بين بانكوك وسيدني اعتبارا من 1 يونيو 2019. وسوف تواصل خدمة سيدني بثلاث رحلات يومية من دون توقف بطائرات A380 وسوف يتوفر لعملاء طيران الإمارات الراغبين في السفر بين بانكوك وسيدني خيارات رحلات جوية مقدمة من شريك طيران الإمارات "كوانتاس" واعتبارا من 31 مارس 2019 ستعلق طيران الإمارات الرحلة "ئي كيه 424/ 425" وتخدم بيرث برحلة واحدة يوميا من دون توقف بطائرة A380. وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات القادمون من بيرث من مواصلة رحلاتهم بسرعة في الاتجاهين عبر دبي إلى أكثر من 38 وجهة في أوروبا و16 مدينة أخرى في أوروبا مع شريك طيران الإمارات فلاي دبي .

أفكارك وتعليقاتك