مطارات أبوظبي تدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية"

مطارات أبوظبي تدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 كانون الثاني 2019ء) أعلنت مطارات أبوظبي عن التزامها بدعم "صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية" الذي أطلقته الهيئة العامة للرياضة خلال ديسمبر الماضي بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة.

ويتمثل دعم مطارات أبوظبي للصندوق ترسيخا لالتزام الشركة في دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات بهدف لعب دور فعال في رعاية وتعزيز قدرات الرياضيين من مواطني الدولة ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم الرياضية عالميا.

وقال محمد الكثيري نائب أول الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والاتصال في مطارات أبوظبي أن مطارات أبوظبي حرصت على تقديم المبادرات التي من شأنها أن تنعكس على مختلف فئات المجتمع في الدولة وذلك في سبيل تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة بالالتزام بمسؤولياتها المؤسسية والاجتماعية.

(تستمر)

وأضاف أن دعم مطارات أبوظبي للصندوق يأتي انسجاما مع أهدافه الرامية إلى تطوير المواهب الرياضية الوطنية فضلا عن مساعينا المستمرة لتبني المجتمع لنمط حياة صحي ونشط وترسيخ مفهوم الثقافة الرياضية داخل مجتمعاتنا في جميع الأوقات.

ويعد صندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية رافدا للمبدعين والموهوبين في المجال الرياضي للوصول إلى أعلى مراتب النجاح من أجل تفعيل الدور الوطني في دعم الرياضة وتحقيق النتائج المرجوة للنهوض بها من خلال الاهتمام بالأبطال القادرين على تشريف الدولة في المحافل الدولية.. كما يتولى الصندوق الإشراف الغذائي والصحي والرياضي والفني على اللاعبين ويتابع مشاركاتهم وتدريباتهم بالتنسيق مع الاتحادات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك