اختيار "أيون" مزودا رئيسيا للنقل المستدام في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019

اختيار "أيون" مزودا رئيسيا للنقل المستدام في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 كانون الثاني 2019ء) اختارت "بيئة" الشركة الرائدة في مجال الإبتكار وتقديم الحلول المستدامة في منطقة الشرق الأوسط شركة "أيون" - الرائدة في مجال النقل المستدام - المزود الرئيسي للنقل التجاري المستدام للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 .

وستقوم "أيون" بنشر أسطول من السيارات الكهربائية لتوفير تجربة تنقل ممتعة خلال الحدث العالمي وذلك إتساقاً مع رؤية القمة بشأن تعزيز مستقبل الاستدامة.

وكان تم إطلاق "أيون" كشركة رائدة في مجال النقل المستدام في منطقة الشرق الأوسط في العام 2018 كمشروع مشترك بين بيئة والهلال للمشاريع وهي مجموعة عالمية متنوعة مقرها دولة الإمارات وتعمل ضمن أربع وحدات تتكامل جهودها لترتقي بالشركة نحو التميز المؤسسي والريادة في خلق وتطوير أعمال مبتكرة ومستدامة.

(تستمر)

وفي إطار رؤيتهما المشتركة نحو مستقبل أكثر استدامة تعاونت كل من بيئة والهلال للمشاريع لإطلاق مشروع أيون لإدارة أساطيل المركبات الكهربائية بشكل كامل للنقل التجاري في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال سعادة خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيئة" إن اختيار "أيون" كالمزود الرئيسي للنقل المستدام في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019 يؤكد ريادة الشركة في تقديم الحلول المبتكرة في مجال النقل المستدام لافتا إلى أن دورة هذا العام من القمة العالمية لطاقة المستقبل تمثل خطوة متقدمة على الطريق نحو تحقيق أهداف الإستدامة وخفض البصة الكربونية أكثر من أي وقت مضى.

من جانبه قال سعادة سامر شقير عضو مجلس الإدارة التنفيذي في "أيون" إن دولة الإمارات في ضوء ما تتبناه من رؤى وأهداف طموحة مثل رؤية 2021 لديها القدرة لتصبح من أولى دول العالم في تقديم حلول متكاملة في مجال النقل المستدام ومن خلال "أيون" نسعى لأن نحقق الأسبقية في مشاركة القطاع الخاص في مجال تعزيز الإستدامة عبر إتخاذ خطوات عملية لتغيير سلوكيات الركاب.

وأضاف " تثبت هذه الشراكة أن النقل الصديق للبيئة يكتسب المزيد من القوة والزخم في الدولة لذا فإننا نتطلع إلى الحفاظ على هذا الزخم في بناء نظام نقل خالٍ من الإنبعاثات الكربونية الضارة".

وأوضح أن "أيون" تعمل بدءا من الدراجات الكهربائية إلى الحافلات والشاحنات وحتى محطات الشحن على إحداث تحول جذري لشبكات النقل المتعددة الوسائط بين المدن في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم حلول للنقل المستدام تكون في متناول الجميع وذلك عبر نشر سيارات "تسلا" ..

وبالإضافة إلى خدمة الركاب الفردية فإن الشركة تساعد أيضا المؤسسات والفعاليات المختلفة على تقليص بصمتها الكربونية.

أفكارك وتعليقاتك