غدا .. انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

غدا .. انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 كانون الثاني 2019ء) تنطلق غدا بمنطقة الفلاح في أبوظبي منافسات النسخة السادسة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور التي ينظمها نادي أبوظبي للصقارين .

وخصص نادي أبوظبي للصقارين 27 مليون درهم و63 سيارة كجوائز للفائزين في 83 شوطا هي مجموع أشواط البطولة التي تستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري .

ووجه سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم السخي للرياضة بشكل عام والرياضات التراثية والصيد بالصقور بشكل خاص، مؤكدا أن النجاحات التي تحققت على مدار السنوات الماضية ما هي إلا ثمرة للدعم السخي والتوجيهات الحكيمة من القيادة الرشيدة التي تولي اهتماما خاصا بالتراث وأهله وتسعى دائما للحفاظ على تراث الأباء والأجداد من خلال دعم البطولات الكبرى.

(تستمر)

وقال إن نادي أبوظبي للصقارين منذ تأسيسه يسعى إلى توسيع قاعدة الممارسين لهذه الرياضة الشيقة ونجح في ذلك بالفعل من خلال تنظيم الأحداث والبطولات الكبرى، مشيرا إلى أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة هي باكورة تلك الأحداث وهي الأقوى والأهم في تاريخها لذلك يضع النادي كل إمكانياته من أجل نجاحها وخروجها بصورة مشرفة مثلما حدث في النسخ الخمس الماضية.

وأكد على الإقبال الكبير على المشاركة بالبطولة حيث بلغ عدد الصقور المسجلة في مسابقات كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور 2444 صقرا في مختلف الفئات والمنافسات.

وأعلن إطلاق مزاينة كأس رئيس الدولة للصقور لعام 2019 والتي ستكون ضمن المسابقة وبعدد 8 أشواط بالشراكة مع لجنة إدارة المهرجانات الثقافية والتراثية التي رصدت لها جوائز قيمة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك