" دبي للكايت سيرف "تنطلق غدا

" دبي للكايت سيرف "تنطلق  غدا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 كانون الثاني 2019ء) تنطلق فعاليات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف /الجولة الأولى/ غدا /الجمعة/ في شاطئ جميرا و ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2018-2019.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات اللازمة لبدء المنافسات .

ويصل عدد المشاركين والمشاركات في الحدث في اليومين إلى أكثر من 60 متسابقا يتقدمهم نخبة المصنفين الأوائل في العالم نجوم فرنسا وبولندا وسفراء فريق /ايناتا/ العالمي فضلا عن نجوم منتخبنا الوطني .

ومن المنتظر أن يتنافس المشاركون والمشاركات على ألقاب 12 مسابقة 8 منها في اليوم الأول .

ووجهت اللجنة المنظمة في النادي برئاسة هزيم محمد القمزي مدير السباقات الشكر إلى لجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ احمد بن حمدان بن محمد آل نهيان على دعمه واهتمامه الشخصي بإقامة المنافسات في شاطئ دبي وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق للحدث في العام الماضي في ظهوره الرسمي الأول في روزنامة الفعاليات.

(تستمر)

وقال القمزي أن النجاح الكبير الذي تحقق العام الماضي ومشاركة ما يزيد عن 60 متسابقا ومتسابقة من النخبة الأبطال يمثلون العديد من البلدان حول قارات العالم شجع اللجنة المنظمة في النادي إلى زيادة الاهتمام بالحدث وتوفير فرص النجاح هذا الموسم بل وزيادة عدد الجولات من جولة واحدة إلى جولتين .

يذكر أن النسخة الأولى من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف في الموسم الماضي 2017-2018 شهدت سيطرة فرنسية مطلقة في منافسات /هايدروفويل/ .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك