تعاون بين اقتصادية الشارقة وغرفة طنجة

تعاون بين اقتصادية الشارقة وغرفة طنجة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 كانون الثاني 2019ء) بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مع وفد من غرفة التجارة والصناعة والخدمات ل"جهة طنجة تطوان الحسيمة" في المملكة المغربية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمار المتبادل .

جاء ذلك خلال لقاء حضره أمس الأول سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وعبدالرحيم رحالي القنصل العام للمملكة المغربية وعبد الحفيظ الشركي رئيس الوفد وعضو غرفة طنجة تطوان الحسيمة عضو الغرفة المغربية وعدد من مسؤولي الطرفين.

وناقش الجانبان عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعرف الوفد على أفضل الممارسات بشأن التراخيص والخدمات الأخرى التي تقدمها الدائرة حيث قدمت اقتصادية الشارقة عرضا توضيحيا حول الخطط الحالية والمستقبلية والتي تسعى من خلالها لتأكيد مكانة الإمارة كوجهة جاذبة للمستثمرين .

(تستمر)

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي إن التسهيلات الكبيرة التي تقدمها إمارة الشارقة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالإمارة ساهمت في نمو السوق الاقتصادي حيث تعتبر الشارقة وجهة استثمارية متميزة لما تتمتع به من تنوع اقتصادي .

من جانبه ثمن عبد الحفيظ الشركي دور اقتصادية الشارقة وتعاونها في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب والشارقة واهتمامها بفتح المجال أمام المعرفة والاطلاع والاستكشاف .. مؤكدا أن هذه الزيارة تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح للبناء عليها ومواصلة التنسيق المشترك بين الجانبين .

أفكارك وتعليقاتك