مرحلة الحسم بـ"المونديال الآسيوي" تبدأ .. و"الأبيض" جاهز لإسعاد جماهيره

مرحلة الحسم بـ"المونديال الآسيوي" تبدأ .. و"الأبيض" جاهز لإسعاد جماهيره

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 كانون الثاني 2019ء) يخوض منتخب الإمارات مباراته غدا أمام قرغيزستان ضمن منافسات دور الـ /16/ من بطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" بإرادة الفوز لإسعاد الجماهير الذي قدمت نموذجا رائدا في دعم ومساندة "الأبيض" خلال مشواره بالدور الأول بالبطولة الأكبر في تاريخ القارة الآسيوية.

ويؤمن أعضاء كتيبة منتخب الإمارات أن الجماهير هي المحرك الأول لهم لمواصلة مسيرتهم نحو حصد اللقب حيث يدخل جميع اللاعبين بجاهزية تامة مباراة الغد أمام قرغيزستان على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي متسلحين بدوافع الفوز من أجل اسعاد الجماهير التي قدمت لهم الدعم والمساندة اللازمة منذ انطلاق البطولة.

وقال ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات إنه جاء إلى المنتخب من أجل هذه البطولة مؤكدا ان لاعبي المنتخب الوطني لديهم عزيمة وإدارة كبيرة لتحقيق الفوز والمضي قدما في البطولة لتحقيق لقبها مشيرا إلى أن المساندة الجماهيرية هي أهم حافز للفوز.

(تستمر)

وأعرب - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقده اليوم - عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ / 16/ للبطولة والوصول إلى مرحلة خروج المغلوب التي لا تقبل التهاون مشيرا إلى أن اللاعبين في حالة كبيرة من التركيز مضيفا " لاحظت في اعينهم إرادة الفوز من أجل جماهير الإمارات وإسعاد وطنهم".

وأشار إلى أن منتخب قرغيزستان من المنتخبات المتطورة وشهدت تقدما على صعيد التصنيف العالمي للمنتخبات كما يضم لاعبين مميزين منهم 4 لاعبين محترفين في دوريات قوية مشيرا إلى أنهم يخوضون جميع مبارياتهم المقبلة على أنها مباراة نهائية لا تقبل سوى الفوز.

وقال زاكيروني إنه ليس مدربا متحفظا أو يعتمد على الدفاع والدليل على ذلك أن أنه عند تحول الفريق من حالة الدفاع إلى الهجوم يتواجد في المنطقة الأمامية نحو 5 أو 6 لاعبين ونحرص على خلق كثافة عددية كبيرة في منطقة الخصم لافتا إلى أن من المهم أن يكون هناك توازن في الفريق.

وأكد أن عامل الأرض والجمهور دائما ما يعزز حظوظنا في الفوز مشيرا إلى أننا نسعى دائما إلى تطوير الأداء والوصول بسرعة أكبر إلى مرمى الخصم وخلال الدور الأول واجهتنا الفرق بأسلوب دفاعي واعتمدت بشكل أكبر على الهجمات المرتدة.

من جانبه قال ماجد حسن لاعب منتخب الإمارات خلال المؤتمر الصحفي إننا نعد جماهير الإمارات أن "نقاتل" في الملعب حتى اخر لحظة وأن يكون هدفنا دائما إسعادهم.

وأضاف ان تركيزنا الأن منصب فقط على مباراة قرغيزستان ولا نفكر في دور الـ /8/ فجميع اللاعبين يدخلون هذه المباراة الهامة باحترام كبير للمنافس ورغبة وإصرار على الفوز والاستمرار في مشوار البطولة.

وأكد بندر الأحبابي لاعب منتخب الإمارات في تصريحات صحفية أن منتخب قرغيزستان الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة قدم مستوى مميز في مباراته الأخيرة بمرحلة المجموعات وتمكن من حصد نقاطها والتأهل إلى دور الـ / 16/ مؤكدا أن جميع اللاعبين يتعاملون بجدية مع المباراة وهناك حرص على الفوز بها من أجل اسعاد الجماهير.

وتوجه علي سالمين لاعب المنتخب بالشكر إلى الجماهير الإماراتية على الدعم والمساندة مؤكدا أن المنتخب ينتظر مساندتهم الكبيرة في مباراة يوم غد التي تعتبر محطة هامة في مشوار البطولة.

ويشهد دور الـ /16 / من كأس آسيا "الإمارات 2019" اليوم إقامة 3 مباريات حيث تجمع الأولى المنتخب الأردني مع نظيره الفيتنامي فيما يلاقي منتخب تايلاند الصين وفي المباراة الأخيرة يلتقي المنتخب الإيراني مع عمان.

أفكارك وتعليقاتك