سوق دبي المالي يحصل على "جائزة التميز" من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

سوق دبي المالي يحصل على "جائزة التميز" من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 كانون الثاني 2019ء) حصل سوق دبي المالي على جائزة التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة "إي إف كيو إم"ليصبح بذلك أول سوق مال على المستوى الإقليمي يحصد هذه الجائزة المرموقة الأمر الذي يتوج مسيرة السوق المتميزة في مجال التميز المؤسسي والجودة عبر تاريخه.

واعتبر سعادة عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي أن حصول السوق على الجائزة من أول محاولة ترشح تعكس تجذر ثقافة التميز المؤسسي والجودة في السوق عبر تاريخه الحافل بالنجاحات حيث اعتمد سوق دبي المالي منذ انطلاقته في العام 2000 هذا النهج استلهاماً لمسيرة دبي الملفتة في هذا المجال حيث تعتبر مركزاً للتميز ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل على المستوى العالمي أيضاً.

(تستمر)

.مشيرا الى أن الحصول على هذه الجائزة العالمية يعكس نجاح سوق دبي المالي في صياغة ثقافة مؤسسية بُنيت على فهم عميق لمتطلبات المتعاملين في سياق تناغم تام مع الأهداف الاستراتيجية في دبي والإمارات العربية المتحدة كما تستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" فيما يخص الابتكار والخدمات الذكية، مما أسهم في تطوير سوق مالية إقليمية بمقاييس عالمية توفر للمتعاملين خدمات متطورة لتداول وتقاص وتسوية الأوراق المالية.

وأضاف أنه باعتباره السوق الرائد في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة يعد سوق دبي المالي في طليعة المؤسسات المالية الحريصة على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال خدمات أسواق المال وقد نجح في تحويل تلك الممارسات إلى ثقافة مؤسسية ومنهجية عمل تسخر كافة الإمكانات المتاحة من أجل تزويد المتعاملين بأفضل الخدمات.

ومن جهته هنأ راسل لونجمير الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة سوق دبي المالي لحصوله على جائزة من فئة الخمسة نجوم ضمن برنامج المؤسسة للاعتراف بالتميز والتي تُمنح للمؤسسات متميزة الأداء التي تنجح في إدارة عملية التغيير بفعالية واعتماد ثقافة التطوير المستمر كممارسة يومية مع التركيز على احتياجات مختلف الأطراف ذات الصلة بهدف تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

أفكارك وتعليقاتك