بدء استقبال الترشيحات لجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" 2019

بدء استقبال الترشيحات لجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" 2019

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 كانون الثاني 2019ء) بدأ المركز العربي للإعلام السياحي أمس استقبال طلبات الترشيحات للدورة الحادية عشرة لجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" لعام 2019 .. فيما تنتهي عملية استقبال الترشيحات يوم 20 فبراير المقبل.

وتعتمد عملية اختيار الفائزين على حصول المتقدم على أعلى نسبة من الأصوات خلال عملية التصويت الإلكتروني إضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة جامعيين متخصصين في السياحة العربية والإعلام وينتمون إلى أكثر من 14 دولة عربية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتدريب الإعلامي في تونس.

وقال حسين علي المناعي رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي - خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في أبوظبي بحضور عبدالرحمن نقي البستكي أمين عام جمعية الصحفيين في الدولة وعدد من الإعلاميين و الأكاديميين - إن فئات "أوسكار الإعلام السياحي العربي" لعام 2019 يصل عددها إلى 27 فئة بعضها يطرح لأول مرة .

(تستمر)

. مشيرا إلى أن إجمالي عدد الزيارات لموقع الجائزة يزيد على 300 ألف زيارة.

ووجه المناعي الدعوة إلى الإعلاميين والكتاب والمدونين والمهتمين بالشأن السياحي والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالإعلام والسياحة في دولة الإمارات والوطن العربي للمشاركة في المسابقة .. لافتا إلى أن عملية التصويت متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمركز وسيتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر فبراير المقبل .

أفكارك وتعليقاتك