إعادة / بقيمة 10 مليارات دولار .. محفظة العلامة التجارية لمجموعة "اتصالات" الأعلى بالشرق الأوسط

إعادة / بقيمة 10 مليارات دولار .. محفظة العلامة التجارية لمجموعة "اتصالات" الأعلى بالشرق الأوسط

/ يرجى اعتماد هذه النسخة من الخبر بطلب من المصدر .. بدلا من خبرنا رقم / 15 / "اتصالات" تحصد لقب "العلامة الأعلى قيمة" في المنطقة من "براند فاينانس".

أبوظبي في 22 يناير / وام / حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" - التي تتواجد في 15 دولة - اليوم لقب "محفظة العلامة التجارية الأعلى قيمة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية وذلك عن قيمة محفظتها التجارية التي تتخطى حاجز الـ 10 مليارات دولار .

وتضم " اتصالات" تحت مظلتها عددا من العلامات التجارية مثل " اتصالات مصـر واتصالات أفغانستان وموبايلي في المملكة العربية السعودية واتصالات المغرب يوفون"Ufone"وPTCL في باكستان" وشهدت المجموعة نموا بقيمة العلامة التجارية بنسبة وصلت إلى 8% مقارنة مع العام الماضي.

(تستمر)

وأعرب المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" عن فخره بهذا الإنجاز الهام باعتبار العلامة التجارية لمجموعة اتصالات الأعلى قيمة في منطقة الشـرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتخطى قيمة محفظتها التجارية حاجز الـ 10 مليارات دولار.

ومع تواجد المجموعة في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ووصول عدد المشتركين لأكثر من 140 مليون مشترك تواصل "اتصالات" جهودها الحثيثة لتعزيز الولاء للعلامة التجارية علاوة على دورها الفاعل في تمكين القدرات الرقمية في معرض "إكسبو 2020 دبي" باعتبارها شريك الاتصالات الرسمي للمعرض حيث تعمل الشركة على تهيئة منطقة الحدث العالمي لتكون واحدة من أسرع وأذكى وأفضل المناطق المتصلة على وجه الأرض لإثراء تجربة 25 مليون زائر متوقع وذلك من خلال تمكين التقنيات المتطورة وخدمات الجيل الخامس على أرض الحدث.

أفكارك وتعليقاتك