انطلاق النسخة الرابعة من سباق الجري للسيدات

انطلاق النسخة الرابعة من سباق الجري للسيدات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 كانون الثاني 2019ء) نظمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية صباح اليوم النسخة الرابعة من سباق الجري للسيدات في جزيرة الحديريات بمشاركة 500 مشاركة من مختلف الاعمار والجنسيات بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

ويعد هذا السباق الوحيد من نوعه بمشاركة السيدات ..وشمل ٣ فئات هي سباق ٢.٥ و٥ و١٠ كم لكافة الاعمار .

وانطلق سباق النصف مارثون عند الساعة الثامنة صباحاً ويتألف من مسار بطول 10 كم يليه مساران كل منهما بطول 5 كم وصلت بعدها المتسابقات إلى منطقة الشاطئ وامتد سباق الـ 6 كم و الـ 11 كم إما على مدار مسار واحد أو مسارين بطول 5 كم.

وفازت في فئة ال ٢.٥ كم بالمركز الاول شفيقة السلامي من الإمارات وفي المركز الثاني عايشة الدرمكي من الإمارات وفازت بالمركز الثالث ساهانا مورايس من الهند.

(تستمر)

اما الفئة ال ٦ كم فقد فازت بالمركز الاول لورا وليامز من الهند وبالمركز الثاني عايشة جرايم دوير من الهند والمركز الثالث فازت جيما براون من المملكة المتحدة.

وفي فئة ال ١١ كم فازت بالمركز الاول ماري هوفمان من فرنسا وبالمركز الثاني كريستينا كيرسي من استراليا والمركز الثالث كلير ماكبي من المملكة المتحدة.

ويندرج هذا السباق ضمن مبادرات أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية التي تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية والرياضة واللياقة البدنية وتشجيع سيدات المجتمع المحلي على اتباع نمط حياة صحي.

وقد نظمت الأكاديمية هذا العام جلسات تدريبية قبيل انطلاق السباق بإشراف العداءة الشهيرة ميلاني بومان .

أفكارك وتعليقاتك