مشاركة واسعة لنجوم العالم في دولية سوق دبي الحرة للتنس

مشاركة واسعة لنجوم العالم في دولية سوق دبي الحرة للتنس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 كانون الثاني 2019ء) يشارك في بطولة سوق دبي الحرة الدولية للتنس التي يستضيفها استاد السوق الحرة في القرهود من 17 فبراير المقبل حتى 2 مارس القادم نجوم جدد في عالم الكرة الصفراء إضافة إلى مجموعة واسعة من ألمع نجوم اللعبة في العالم بمن فيهم المصنفة الأولى عالميا واليابانية نعومي أوساكا واليوناني المتألق ستيفانوس تسيتسيباس.

وتتنافس أوساكا ضمن قائمة تضم بيترا كفيتوفا بطلة دبي السابقة ووصيفة أستراليا المفتوحة وسيمونا هاليب وكارولين فوزنياكي متصدرتا التصنيف العالمي سابقا وإلينا سفيتولينا حاملة لقب دبي مرتين في حين يخوض تسيتسيباس أحدث نجم عالمي في التنس المنافسة إلى جانب روجيه فيدرر بطل دولية دبي سبع مرات وروبرتو بواتيستا آغوت حامل لقب دبي.

(تستمر)

ويقام أسبوع بطولة الرجال مباشرة عقب بطولة السيدات في الفترة من 23 فبرايرإلى 2 مارس ويشارك فيها تسيتسيباس الذي أصبح العام الماضي أصغر لاعب في مشوار الرابطة الدولية لمحترفي التنس بعد تمكنه من هزيمة 4 من المصنفين العشرة الأوائل خلال اسبوع واحد وذلك في بطولة تورنتو ولمع نجمه في بطولة أستراليا المفتوحة التي اختتمت أخيرا عندما وصل إلى نصف النهائي مطيحا في طريقه بأسطورة التنس السويسري روجيه فيدرر وبـ روبيرتو بواتيستا آغوت حامل لقب دبي قبل أن يسقط في نصف النهائي أمام الإسباني رافائيل نادال.

أفكارك وتعليقاتك

>