القاهرة تستضيف النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض "إيدك " لطب الأسنان 12 ديسمبر

القاهرة  تستضيف النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض "إيدك " لطب الأسنان 12 ديسمبر

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 كانون الثاني 2019ء) أعلنت شركة "اندكس للمؤتمرات والمعارض" العضو في "اندكس القابضة" إطلاق النسخة الأولى من المؤتمر والمعرض العربي لطب الأسنان "ايدك 2019 " في القاهرة وذلك تحت مسمى " ايدك القاهرة" يوم 12 ديسمبر المقبل ويستمر 3 أيام.

ويعد " إيدك القاهرة" أحد الفعاليات العلمية والتعليمية المتخصصة في مجال طب الأسنان والموجهة إلى أطباء الأسنان والمختصين والخبراء في مصر ومنطقة الشرق الأوسط ككل .

و في سبيل نقل المعرفة والتجارب أعلنت الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض" إيدك دبي" - الحدث الأكبر في مجال طب الأسنان على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والثاني عالميا – عن رغبتها في التوسع لمناطق آخرى من العالم وذلك للاستفادة من العلم والمعارف التي يقدمها حدث بهذه الأهمية.

(تستمر)

و تحظى جمهورية مصر العربية بسمعة قوية في مجال الرعاية الصحية في المنطقة والخارج كونها تضم نخبة من أطباء الأسنان ما يجعلها المكان المثالي لتنظيم فعاليات طبية كبيرة وذلك في ظل التطورات العديدة التي طرأت على تكنولوجيا طب الأسنان وزيادة حجم الاستثمارات على الأبحاث المتخصصة في هذا المجال .

و من المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 1500 طبيب و مختص سيتشاركون أفكارهم وخبراتهم حول عدد من المواضيع الملحة في مجال طب الأسنان.. فيما يشكل المعرض المصاحب الفرصة لشركات طب الأسنان المحلية والإقليمية والدولية لعرض أحدث التقنيات والأدوات ومعدات طب الأسنان التي تسهم في تشخيص وعلاج مختلف أمراض الأسنان.

ويحظى مؤتمر ومعرض "ايدك القاهرة 2019 " بدعم من الاتحاد العربي لطب الأسنان والعديد المؤسسات و جمعيات طب الأسنان في المنطقة والعالم .

أفكارك وتعليقاتك